شركة تنظيف بالرياض واحدة من الشركات الرائدة في أعمال تنظيف الفلل والمنازل فى الرياض ، فهي تهتم بمعايير الجودة وتعتمد على لأدوات الحديثة، إلى جانب مواد التنظيف الآمنة والفعالة، وعلى الرغم من تمتع الشركة بعدد من المزايا فهي لم تكتفي بهذه المميزات، بل قدمت الخدمة بأسعار لا تقبل المقارنة، ومن الجدير بالذكر أنها تقدم تخفيضات تصل إلى 10% لجميع العملاء.

افضل شركة تنظيف بالرياض

تعتبر شركة ركن كلين من أهم وأبرز المؤسسات في الرياض فلدينا جميع المزايا التي تجعلنا نتطور دائمًا لأننا نقوم كل ما يتعلق بنظافة العامة ،وتقدم شركتنا أجود الآلات والأدوات والمواد المستخدمة في عمليات التنظيف والتعقيم وغيرها، ولدينا خبرة كبيرة جداً في هذا المجال ونمتلك مجموعة كبيرة من العمالة.

نعلم أن عملية تنظيف المنزل أمر ليس هين على ربات المنازل خاصةً إذا كانت المساحات كبيرة، لذلك يمكنك الاعتماد علينا في شركة تنظيف بالرياض لما لدينا من مميزات تتمثل في التقاط التالية:

  • نستخدم أفضل وأقوى مواد التنظيف والتي يمكنها التغلب على الأوساخ بسهولة.
  • تتم عملية التنظيف بيد مجموعة من أفضل وأمهر عمال النظافة.
  • تتوفر لدينا عمالة فلبينية بأعداد كبيرة بالإضافة إلى بعض الجنسيات الأخرى.
  • نلتزم ببنود العقد وتحصل من خلالنا على أفضل نتائج النظافة.
  • يمكننا تنظيف الخزانات والمسابح والمكيفات وأي شئ متسخ في المكان.
  • يوجد نوع مخصص من المنظفات للأقمشة وآخر للأخشاب والزجاج والكريستالات وهكذا.

شركة تنظيف وتعقيم بالرياض

السبب الرئيسي لانتشار الأوبئة والأمراض يعود إلى عدم التنظيف والتطهير الكافي للمنزل، لذا يلجأ بعض الأشخاص في كثيرًا من الأحيان إلى شركة متخصصة؛ لطلب الاستعانة منها في مهمة التنظيف، وهذا ما نوفره لكم، نحرص على توفير سبل الراحة لكم، سنتخلص من الأتربة المتراكمة على المفروشات والأجهزة بصورة فعالة.

خدمات توفرها شركة ركن كلين للخدمات المنزلية

شركة ركن كلين للتنظيف والتعقيم فى الرياض هي واحدة من أفضل الشركات، ويرجع ذلك للأسباب الآتية:

تستعين الشركة بأفضل المعدات المتطورة المستوردة من الخارج للتنظيف , الشركة متخصصة في أعمال تنظيف القصور والفلل والمساجد والمجمعات التجارية والسكنية , تقدم خدمة غسيل المفروشات والسجاد، تعقيم المطابخ والحمامات , توفر خدمة غسل الكنب والسجاد، بالاضافة الى ذلك تقدم الشركة للعملاء عدد من الخدمات، مما مكنتها من جعلها الأفضل بين الشركات المنافسة، ومن أهم تلك الخدمات .

  • تنظيف المنازل والشقق والفلل والقصور والمباني والمنشآت الضخمة والمؤسسات الكبرى والشركات والمستشفيات والمساجد والمدارس.
  • نستخدم أحدث أجهزة البخار لتنظيف وتعقيم المفروشات.
  • غسل السجاد والموكيت وإزالة أي أوساخ من عليه مع الحفاظ على لونه.
  • تنظيف وتعقيم مختلف الأجهزة الكهربائية.
  • غسل الستائر وتنظيفها دون إزالتها من مكانها.
  • تنظيف الحدائق وأسطح المباني والمسابح.
شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

مميزات شركة تنظيف بالرياض

تتمتع شركة ركن كلين للخدمات المنزلية بعدة مميزات، وهي كالآتي:

  • تقدم الشكة عمالة محترفين مدربين على أداء مهمة التنظيف بدقة واحترافية.
  • استخدام أفضل أنواع المنظفات الآمنة؛ للحفاظ على صحة أفراد المنزل.
  • استخدام الأجهزة التي تعمل بالبخار؛ لتنظيف الستائر والمفروشات والكنب.
  • تقدم فريق خدمة عملاء يعمل على مدار الأسبوع؛ لتلقي الاستفسارات والشكاوى.
  • اتباع خطط مدروسة في عملية التنظيف.

أسعار شركات التنظيف بالرياض

لم تقتصر الشركة على تقديم خدمات ذات جودة فائقة فحسب، بل قدمت أسعار مخفضة، بالإضافة إلى العروض والخصومات للعملاء الجدد والحاليين . شركتنا هي واحدة من أفضل الشركات في مجالها تقدم خدمات على أعلى مستوى وبتكلفة مخفضة مناسبة لجميع العملاء، توفر فنيين مدربين ومزودين بأفضل أدوات التطهير و التعقيم والتنظيف ،وتتبع خطة مدروسة في عملية التنظيف؛ لتجنب أية أضرار محتملة.

شركة نظافة بالرياض

لذلك تتسم شركتنا بأنها صديقة للبيئة ويرجع ذلك إلى التزامها بحماية البيئة، فهي واحدة من الشركات التي تعتمد في عملية التنظيف على المنظفات الآمنة بيئيًا، وتقدم للعملاء خدمة الفحص والمتابعة الدورية بعد إتمام عملية التنظيف؛ لمعرفة تعليقات العملاء، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تحرص على استيراد المنظفات وأنواع التطهير من الخارج، مع وضع الاحتياطات الموضوعة من قبل منظمة الصحة العالمية في الاعتبار.

أرخص شركة تنظيف بالرياض

تعد شركة ركن كلين من أفضل وأرخص الشركات في مجالها، لذا يمكنك الحصول على خدمة مرضية وبتكلفة مخفضة، علاوة على ذلك وتقدم الشركة لعملائها خدمات متميزة ، والأهم من ذلك نستخدم أفضل مواد التنظيف . يمكنك التعامل مع ارخص شركة تنظيف بالرياض والحصول على أسعار مخفضة وخصومات هائلة كما لدينا عروض متنوعة يمكنك اختيار الأنسب لك من بينهم، وإليك عوامل تحديد الأسعار فيما يأتي:

  • مدى اتساع المكان وحجم العوائق التي يواجهها فريق العمل أثناء عملية التنظيف.
  • درجة اتساخ المفروشات والسجاد ونوع البقع التي أحتاج الفريق للتعامل معها.
  • الوقت الذي تستغرقه عملية التنظيف وعدد العمالة.
  • كمية المنظفات والمعقمات والمطهرات التي استهلكت لتنظيف المكان.

شركة تنظيف بالرياض مجربة

بالاضافة لذلك هناك منافسة مشتعلة بين الشركات التي تقدم خدمات التنظيف والتطهير، لكن شركتنا هي واحدة من الشركات المجربة والتي اثبتت جدارتها في جذب العملاء وتقديم خدمة مميزة لهم ،فالشركة تشتهر بالتنوع في إداء جميع عمليات التنظيف سواء للحمامات أو للمطابخ وخزانات المياه وغيرها من الخدمات الأخرى. تعتمد على تقنيات حديثة تميزت بها، وتشهد آراء العملاء على صحة ما تتعهد به الشركة، ويمكنكم الاطلاع على تجارب العملاء السابقين عن طريق التوجه إلى الصفحة الرسمية للشركة.

شركة تنظيف بالرياض رخيصة

من المؤكد أن العامل المادي عامل أساسي للعديد من الأفراد، لذا يمكنك طلب الخدمة بمقابل أسعار رخيصة، فالهدف الأساسي الذي تسعى له الشركة هو إرضاء وجذب العملاء، وتحرص كل الحرص على تقديم خدمة احترافية بدقة متناهية.

شركة تنظيف بالرياض متخصصة ومتميزة

نقدم لك مجموعة من العوامل التي لن تجدها في أي من الشركات الأخرى داخل المملكة، لأننا نتمتع بكل ما ترغب به من خدمات مختلفة تلبي رغباتك، ومن أهم هذه العوامل وجود باقة من أطقم العمل الحاصلة على شهادات عالمية في مجال النظافة وكل ما يخصه، باستخدام أدوات ومعدات ذات تقنيات حديثة ومتطورة لتنفيذ المها م المطلوبة، ومواد تنظيف مطابقة لمعايير الصحة العالمية، وآمنة على الصحة، باستخدام أساليب متعددة موضوعة ضمن برامج تنظيف مختلفة، لتناسب كل ظروفك المالية مهما كانت.

المعايير التي تتبعها ركن كلين

تتبع شركه تنظيف بالرياض عدة معايير أساسية، مما جعلها شركة متميزة، ومن أهم تلك المعايير:

  • جودة واحترافية العمل.
  • سرعة تلبية خدمة التنظيف.
  • التعامل بمنتهى الاحترافية؛ لتجنب حدوث تلف.
  • عمالة تنظيف محترفة.
  • عروض أسعار تنافسية وتخفيضات تصل لـ 10%.

شركة نظافة شاملة بالرياض

تعتبر ركن كلين من الشركات الشاملة، فإلى جانب الخدمات العديدة التي تقوم بها، تقدم أيضًا خدمة تنظيف الخزانات، ويتم ذلك بالاعتماد على فريق المساعدة الفورية، فمهمة تنظيف الخزانات أمر ضروري لا يجب التغافل عنه، يمكنكم الاعتماد على الشركة للتخلص من كافة الأوساخ والبكتيريا وللحصول على تطهير كامل لا مثيل له. ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم خدمة غسل الأسقف والجدران وإزالة الأتربة العالقة بها، هذا بالإضافة إلى تنظيف المصابيح الكهربائية، والأماكن التي يصعب الوصول إليها.

خدمات شركة تنظيف بالرياض

تعمل شركتنا على توفير كل خدمات التنظيف في مكان واحد حتى لا تضطر إلى البحث عن شركات أخرى ومن أهم خدماتنا:

تنظيف مجالس

المجالس جزءًا هامًا من ديكور المكان، فإنها تحتاج إلى عناية خاصة وتنظيف دوري للحفاظ على مظهرها الجميل، ولأن تنظيف المجالس بالبخار يتطلب فريق عمل متدربًا ومجهزًا بأحدث الأجهزة والمعدات، فإننا نقدم خدمة تنظيف المجالس بالبخار بأعلى مستوى جودة، وبأسعار معقولة وتتميز بالمهارة والكفاءة في تقديم خدمات التنظيف.

تنظيف الستائر

إحدى خدماتنا هي تنظيف الستائر، وذلك لأنها تتعرض بشكل كبير للأتربة والأوساخ نظرًا لأن النوافذ تفتح وتسمح بدخول الكثير من التراب إلى المنازل؛ ولأن الستائر تتراكم عليها الأتربة والبقع التي تفسد منظرها وتطفئ لمعانها فإن التواصل مع شركة تنظيف كنب بالرياض من الأمور المهمة والضرورية ضمن الخدمات التي تقدمها بأفضل جودة.

تنظيف السجاد

يعد تنظيف السجاد من المهام الشاقة التي تتطلب وقتًا طويلًا وجهدًا كبيرًا، كما أنه يشكل عبئًا كبيرًا على بعض ربات المنازل. لذلك، يمكنكم الاتصال بشركة تنظيف كنب بالرياض وإخبارهم بنوع السجاد الذي تريدون تنظيفه والاتفاق على موعد للتنظيف، حيث ستقوم الشركة بتجهيز فريق عمل مدرب بالمعدات والمنظفات المناسبة لتنظيف السجاد بكفاءة عالية.

تنظيف الخزانات

يعاني العديد من سكان الرياض من مشكلة تلوث مياه الخزانات وتراكم الرواسب والشوائب الضارة على جدرانها وأرضيتها، يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاكل صحية خطيرة لك ولعائلتك، حيث يعتبر الخزان مصدرًا رئيسيًا لمياه الاستخدام اليومي. ولحماية صحتك وصحة عائلتك من الأمراض المحتملة، يمكنك الاتصال بشركتنا لتنظيف خزان المياه بطريقة صحيحة وآمنة.

عزل الخزانات

لابد من الاهتمام بعزل خزانات المياه، حيث يتم التخلص من الشوائب والرمال التي قد تتجمع داخل الخزان، ويتم العزل بهدف حماية المستخدمين من الأمراض التي تنتج عن عدم تنظيف الخزانات بشكل صحيح، ويجب استخدام المواد العازلة الفعالة وغير الضارة والخالية من المواد الكيميائية للحصول على مياه صالحة للاستخدام البشري. ينبغي القيام بتلك الخدمة باستخدام أفضل الطرق والأجهزة المتطورة، وهذا ما نحرص على تنفيذه في شركتنا.

شركة تنظيف عمائر بالرياض

مهمة تنظيف العمائر هي مهمة صعبة وشاقة للغاية؛ فهي تحتاج لدقة عالية . ووقت ومجهود لإتمامها، ولكن من خلال الاستعانة بشركة ركن كلين للتنظيف يمكنك التخلص من التلوث الغير مرغوب به تستخدم الشركة معدات متخصصة لتلميع وتنظيف اللوحات الزجاجية، وآلات حديثة لتنظيف مختلف أنواع الرخام، وتحرص الشركة على تلميع الأرضيات بأفضل المطهرات.

شركة تنظيف شبابيك بالرياض

تتميز الشركة في مجال تنظيف الشبابيك، فهي تتمتع بقدرة عالية في تنظيف مختلف الأنواع . في وقت قياسي، ومن أهم الشبابيك التي تتطلب خبرة كبيرة في عملية التنظيف هي الشبابيك الألومنيوم، فهناك أنواع منظفات مخصصة لهذا النوع من الشبابيك، لذا يمكنكم الاستعانة بالشركة دون تردد.

تنظيف السجاد في الرياض

لا شك أن السجاد من القطع  الهامة بالمنزل، فهي من أهم الأشياء التي تحتاج إلى نظافة تامة  لذا فالشركة تقدم خدمة تنظيف و تعقيم السجاد والموكيت وإعادته جديد كما كان، فتقوم أولاً بتشفيط السجاد بالمكنسة الكهربائية؛ للتخلص من الأتربة العالقة به، وبعدها القيام بعملية الغسيل باستخدام أدوات التنظيف المناسبة لنوع السجاد؛ حتى لا تتسبب في التمزق والبهتان .

تنظيف ستائر بالرياض

تحرص الشركة في عملية تنظيف الستائر على استخدام أدوات التنظيف الأنسب لكل نوع من أنواع الستائر؛ حتى لا تلحق الأذى بها، ويمكنكم طلب خدمات إضافية مقابل أسعار رمزية مثل غسيل المفروشات والكنب والسجاد والموكيت.

شركة تنظيف مطابخ بالرياض

تقدم الشركة خدمة تنظيف المطابخ، والتي تتمثل في الخطوات التالية تلميع الأرضيات ،غسيل الثلاجة والفرن ،تنظيف الأواني والطناجر. كما أن العمالة لدينا يعلمون أهمية المطبخ بداخل المنزل واحتياجه للتنظيف باستمرار، لأنه من الأماكن التي تكون سريعة التعرض للأوساخ والأتربة، وعند عدم الاهتمام بتنظيفه اليومي تنتشر به الحشرات وتبدأ معاناة أصحاب المنزل. لذا يعمل على غسل الأواني ومكافحة الحشرات المنتشرة، كما يعمل على تنظيف الغسالات والثلاجات والبوتاجازات وغيرها.

 

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

اسعار شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض تقدم لك مجموعة من الخدمات المميزة بأسعار تنافسية يمكنك الاطلاع عليها من خلال هذا الجدول التالي:

الخدمة التكلفة
أعمال تنظيف منازل 1000 ريال
خدمات تنظيف شقق تتراوح بين 450 الي 350 ريال
أعمال تنظيف فلل من 1200 ريال او على حسب المساحة
خدمات تنظيف قصور على حسب مساحة القصر
أعمال تنظيف مجالس تتراوح بين 250 ريال الى 400 ريال
خدمات تنظيف خزانات من 300 ريال الى 400 ريال
أعمال تنظيف سجاد ايضا من 200 ريال الي 300 ريال او علي حسب المساحة

رقم شركة تنظيف بالرياض

توفر الشركة لعملائها أرقام للتواصل مع خدمة العملاء سواء للاستفسارات أو لتقديم الشكاوى . بالاضافة الى ذلك يمكنكم التواصل مع الشركة عبر الوتس أب أو عن طريق الموقع الرسمي لها، والجدير بالذكر أن طاقم خدمة العملاء جاهز للرد على الاستفسارات على مدار اليوم . له قدرة هائلة على تقديم الحلول لمختلف المشكلات.

 

اسئلة شائعة

شركة تنظيف بالرياض تجيبك على أي مما يرد على خاطرك مجموعة من الأسئلة التي تخص التعامل مع شركة ركن كلين للخدمات المنزلية، لذا دعنا نجيب على أهمها من خلال الآتي:

هل تقصر خدماتكم على منطقة الرياض فقط؟

نوفر لك خدمات التنظيف في كل أنحاء ومناطق الرياض، كما يوجد لدينا مندوبين متحركين في كل المناطق والأحياء داخل محافظات المملكة كلها.

ما تكلفة التنظيف لديكم؟

تتوقف التكلفة على بعض العوامل الموجودة بعملية التنظيف وتكون (عدد الفرق المنفذة -المعدات والأدوات المستخدمة – المدة المطلوبة للتنفيذ).

ما هي خدمات شركة تنظيف بالرياض؟

يمكننا تنظيف أي مكان مهما كانت مساحته ودرجة اتساخه، كما أننا ننظف المسابح والخزانات والمطابخ والحمامات والأجهزة الكهربائية بالإضافة إلى المفروشات والستائر والسجاد وغيرهم.

هل أسعار خدماتكم مرتفعة؟

لا، فنحن نقدم أرخص الأسعار كما أننا نطرح العروض والخصومات التي تتناسب مع جميع المستويات المادية.

هل تقتصر فروعكم على مدينة الرياض فقط؟

لا، حيث نمتلك فروع في مناطق متفرقة من السعودية سواء داخل أو خارج الرياض لتغطية خدمات أكبر قدر ممكن من العملاء على مستوى المملكة .

 

في الختام فقد قدمنا لكم في الفقرات معلومات عن ركن كلين شركة تنظيف بالرياض وأرقام التواصل مع الشركة . فقط من خلال التواصل على أرقام الشركة وتوضيح الخدمة المطلوبة، سيصلك الفني في أسرع وقت لإنجاز المطلوب.