شركة تعقيم بالرياض اصبح الان من الضروري الاهتمام بعمليات التعقيم في كل مكان وذلك لتقليل انتشار الامراض والاوبئة ولا سيما في ظل انتشار وباء كورنا المستجد كوفيد 19 وتعتبر شركتنا من الشركات الاولي والرائدة في هذا المجال حيث توفر كافة الامكانيات والمقومات اللازمة للقيام بعمليات الرش والتعقيم والتطهير باعلي مستوي من الدقة والكفاءة وتقديم افضل النتائج المطلوبة والمرجوة من عمليات التعقيم.

افضل شركة تعقيم بالرياض

تتوفر خدمات التعقيم للعديد من الاماكن منها تعقيم المنازل والفلل والمستشفيات والشركات والمساجد والمدارس للقضاء علي البكتريا والجراثيم والاوبئة المنتشرة في الجو وداعا للقلق والارق والامراض واهلا وسهلا بالحياة الصحية الامنة علي حياة الجميع.

تعد من الشركات المعتمدة والمتخصصة في هذا المجال وتقدم كل ما هو جديد ومفيد وحصري لعملائها الكرام .

تستخدم الشركة احدث التقنيات المتوفرة في عمليات رش المطهرات والمعقمات داخل المنازل وتحصل علي افضل النتائج المطلوبة.

تمتلك الشركة افضل العمالة الماهرة والمحترفة الذين يمتلكون خبرة واسعة في عمليات التعقيم والتطهير والرش داخل المنازل والفلل وغيرها.

شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالرياض

خدمات شركة تعقيم بالرياض

تقدم خدمات عديدة ومتنوعة لعملائها الكرام وبأسعار مناسبة وغير مكلفة ومنها:

  • خدمة تعقيم المنازل والفلل والشقق بالرياض.
  • خدمات تعقيم المكاتب والشركات والمستشفيات بالرياض.
  • تعقيم المدارس والمطاعم والفنادق بالرياض.
  • خدمات تعقيم المساجد بالرياض.
  • خدمات تعقيم ضد فيروس كورنا المستجد.

شركة تعقيم وتطهير بالرياض

نظراًللظروف الحالية التي تمر بها البلاد والعالم بأكمله و مايواجه من انتشارفيروس كورونا “كوفيد19″والذي يسبب امراض خطيرة تؤدي إلي الوفاة  فبات الجميع يسعون للتعقيم بكل حرص واهتمام ولذلك وفرت شركة تعقيم بالرياض جميع خدمات التعقيم المناسبة والمثالية والفعالة ضد فيروس كورنا وتتم لكافة الاماكن المختلفة سواء تعقيم المنازل او الفلل او الشركات او المستشفيات وتقدم الشركة خدماتها باقل التكاليف وارخص الاسعار.

شركة تعقيم منازل بالرياض

في هذه الآونة الاخيرة التي نمر بها يجب الاهتمام البالغ بعمليات التنظيف والتعقيم داخل المنازل وقد تقوم ربة المنزل بعمليات تنظيف المنزل علي اكمل وجه حيث تقوم بالترتيب والتنظيف والغسيل والتخلص من الاتربة والاوساخ وغير ذلك وقد تكتفي برش بعض مواد التعقيم الاولية مثل الكلور والفينيك وغيرها ولكن مع انتشار الأمراض والاوبئة الخطيرة التي نشهدها اليوم وعلي راسها جائحة فيروس كورنا المستجد، فيجب الاستعانة بالجهات المتخصصة مثل شركة تعقيم بالرياض فهي توفر خدمات تعقيم وتطهير مثالية ومضمونة وآمنة تعمل علي لقضاء لي الفيروسات والجراثيم والامراض في ثواني معدودة وتضمن لك حياة نظيفة وصحية ومعقمة وآمنة علي صحتك وصحة اسرتك الغالية حيث تقوم بعمل الاتي:

  1. يتم تنظيف وتعقيم غرف النوم وصالات الاستقبال وتنظيفها والتخلص من الاتربة والاوساخ تماماً
  2. تعقيم ورش السلالم والمداخل بالمعقمات ومواد التطهير عالية الجودة.
  3. يتم تنظيف وتعقيم المطابخ والحمامات باستخدام اجود انواع المطهرات والمعقمات الفعالة والممتدة المفعول لأوقات طويلة.
  4. كما تقدم الشركة مجموعة من النصائح لعملائها الكرام لاتباعها داخل المنزل للحماية من الامراض والجراثيم والاوبئة المنتشرة.

شركة تعقيم فلل بالرياض

تهتم سيدات الفلل بعمليات التنظيف والترتيب والاناقة الكاملة للفيلا وتحرص علي ظهورها دائما في ابهي صورة  وذلك للاستمتاع فيها بحياة نظيفة وجميلة وانيقة ومرتبة وبالإضافة إلي ذلك تسعي لتعقيمها ضد الفيروسات والجراثيم الناقلة للأمراض وهنا قامت الشركة بتوفر خدمات التعقيم لعملائها الكرام داخل الفلل باستخدام اجود انواع المطهرات ومود التعقيم عالية الجودة حيث يقوم فريق العمل المتخصص برش جميع الغرف داخل الفيلا وغرف الاستقبال  والحمامات والمطابخ والمداخل والسلالم حتي تصبح الفيلا في قمة النظافة والطهارة والتعقيم وبمستوي عالي من الامان والنظافة.

شركة تعقيم مساجد بالرياض

كما ذكرنا من قبل انه اصبح من الضروري الاهتمام بعمليات التعقيم في هذا الزمان للحماية من انتشار الأمراض والاوبئة بين الناس. لذلك قامت شركة تعقيم بالرياض بتوفير خدمات تعقيم وتطهير المساجد علي اكمل وجه حيث يقوم المتخصصين بخدمات تعقيم شاملة وكاملة جميع ارجاء المسجد حيث يقومون بعمل الاتي:

  • نستخدم أحدث التقنيات المتطورة ووسائل تنظيف وتعقيم وتطهيرالسجاد والموكيت داخل المساجد عن طريق استخدام ماكينات الغسيل الميكانيكية  والات البخارالتيتعم لعل ىتنظيف وتجفيف وتطهير وتعقيم السجاجيد الكبيرة والموكيت وتنظيف الارضيات والسيراميك وتعطي افضل النتائج المطلوبة.
  • بعد ان تقوم شركة تعقيم مساجد بالرياض من تنظيف وتعقيم كافة المفروشات والسجاجيد والموكيت تبدأ بعد ذلك في تعقيم وتطهير الارضيات والحوائط وتعقيم كافة الأماكن الضيقة والمراوح والتكييفات من الداخل والخارج.
  • استخدام الكلور والمواد المطهرة للتنظيف اليدوي بالفرش حيث يتم استخدام مواد كحولية عالية الجودة واستخدام مواد H2O2 وهي من اجود مواد التعقيم الفعالة و يتم تعقيم اعمدة المسجد بالكامل والاسطح والحديقة الملحقة بالمسجد والبوابة الرئيسية وغسل الاسطح وأماكن الوضوء بكل كفاءة وعناية فائقة.

شركة تعقيم شقق بالرياض

جميع المطهرات ومواد التعقيم التي توفرها ارخص شركة تعقيم بالرياض مطابقة للمواصفات والمعايير والمقاييس العالمية التابعة لمنظمة الصحة العالمية التي تحافظ علي صحة الافراد والبيئة بشكل عام ولذلك مصرح باستخدامه الأغراض كثيرة هي النظافة والتعقيم والتطهير لأنها تحتوي على مواد مطهرة عالية التركيز والجودة والفعالية واثبت للجميع فعاليتها داخل المنازل والشركات والمساجد والمستشفيات والعديد من المنشآت والمرافق الأخرى نظراً لفاعليتها الكبيرة وقدرتها الفائقة في التخلص من الجراثيم والبكتريا والفيروسات والحد من انتشارالأوبئة والأمراض داخل البيئة والمجتمع.

افضل مواد التعقيم الفعالة والامنة لدينا

توفير مواد خام خاصة بالتعقيم والتطهير للعديد من الاماكن ومنها كما توفر الشركة العديد من العروض والخصومات الهائلة وخاصة ايام المناسبات نحن نسعد بتوفير مناخ صحي وملائم لعملائنا الكرام  ويحافظ علي صحة جميع الاسرة والعائلة والاهل.

مادة 3mالامريكية للأسطح

مادة m3 هي مادة مكونة من بيروكسيد الهيدروجين المتبخرة واكسيد الايثلين . وتعد مادة آمنة الاستخدام ولا تضر بصحه الانسان .لذلك تستخدم في تعقيم وتطهير المنازل والمستشفيات بالإضافة إلى أنها تعمل علي ازالة الاتربة والتراكمات التي تسبب انتشار الامراض وتستخدم كمادة معقمة ضد الفيروسات والجراثيم.

مادةh2o2ومادة HAMA – BACTA

تستخدم هذه المادة في تعقيم وتطهير الارضيات والجدران . ويتم رشها من قبل المتخصصين داخل الشركات والمستشفيات والمدارس والاماكن العامة والمصالح الحكومية . كما تستخدم في تعقيم وتطهير ارضيات المنازل والفلل والشقق . حيث انها آمنة علي الافراد ولا يوجد لها اضرار مطلقاً وتعطي نتائج فعالة في الحال.

المواد الكحولية الفعالة

المواد الكحولية هى المواد الكيمائية التى تحتوي علي نسبة من الكلور تصل إلي 70% . و هذا ما يمكنها من القضاء علي الميكروبات والجراثيم والفيروسات الناقلة للأمراض بسرعة فائقة وباعلي مستوي من الكفاءة . لذلك تستخدم المواد الكحولية الفعالة ذات الجودة العالية في تعقيم وتطهير المنازل والارضيات والاسطح والمفروشات والسجاد . لأنها تقضي نهائيا علي وجود الفيروسات وفي غضون ثواني معدودة للابد وبأمان تام.

شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالرياض

 حول المعقمات، وفيروس كورونا

هناك اسئلة شائعة حول فيروس كورونا والمعقمات المستخدمه والاجابة هنا حول كل الأسئلة الشائعة حول المعقمات، وفيروس كورونا (COVID-19) وغيرة من الاسئلة .

  • توفر الشركة اجود انواع المطهرات والمعقمات العالية الجودة والتي لها تأثير فعال .
  • للقضاء علي الميكروبات والجراثيم في الحال وتترك اثراً طويلا للتعقيم داخل المكان ومصرح باستخدامها من قل وزارة الصحة.
  • تحرص الشركة علي توفير اسعار مناسبة ورخيصة مقابل الخدمات مع ضمان لفترة محدودة.

اقرأ ايضـــا :  شركة تنظيف منازل بالرياض

 

الخلاصة: إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم عن التعقيم. نرجو أن تكون معلوماتنا نالت أعجابكم ونرجو منكم نشرها على صفحات التواصل الاجتماعية المختلفة . للتوصل معنا اتصل بنا 0550302944