شركة رش مبيدات بالرياض تستعين بأمهر خبراء رش المبيدات الحشرية؛ للقضاء على جميع أنواع الحشرات؛ فالحشرات أحد عوامل إنتشار الأمراض، والخراب، و الإزعاج بالمنزل؛ لذلك يجب التخلص منها، ومن القوارض، والتي تظهر بكثرة في فصل الصيف، ويجب حماية شقتك، أو منزلك، أو فيلتك، أو قصرك، أو فندقك، أو مطعمك، وجميع المنشآت من هذه الأخطار بالاستعانة بالمبيدات، أو من الأفضل الاستعانة بشركة ركن كلين لخبراتها بالأمر لذا تبعونا فى هذا المقال.

افضل شركة رش مبيدات بالرياض

تعمل الشركة على تقديم جميع الخدمات المتعلقة بالقضاء على الحشرات، وجميع أنواع القوارض؛ للحصول على بيئة آمنة خالية من الأمراض، و الأخطار التي قد تُودِي بحياة الإنسان، فنقضي علي هذه الاوبئة بمواد صديقة للبيئة، الكيميائي منها، أو الطبيعي، نخصص أرقام لكل خدمة على حدي؛ لسهولة طلب الخدمة وحل المشكلة سريعاً، إليكم افضل شركة رش مبيدات بالرياض وضواحيها، لا تذهب بعيداً ولا تقلق بعد الآن نقدم لك الحل الأمثل والنهائي للقضاء على جميع أنواع الحشرات الزاحفة والطائرة، نكافح القوارض والوزغ والثعابين والعقارب مع ضمان بالخدمة، أسعارنا منافسة وعمالنا كفؤ تواصلوا نصلكم أينما كنتم على مدار الساعة.

لدينا ايضا : عقد ترخيص البلدية

ماهي مزيا شركة ركن كلين لرش المبيدات؟

من أكثر ما يميزنا عن الشركات الاخري التي تعمل في مجال رش المبيدات ،و مكافحة الحشرات في الرياض :

  • سرعة تلبية الخدمة.
  • خبرة سنوات عديدة في مجال المكافحة.
  • أحدث وأقوى المبيدات المستوردة.
  • عمال مهرة ذوي كفاءة عالية مدربين ومؤهلين لخدمتك.
  • متوفرون على مدار الساعة.
  • نستخدم مبيدات بمواصفات عالمية آمنة ومصرحة.
  • أسعارنا لا تجدها لدى غيرنا بنفس الجودة.
  • نضمن حقك بشهادة ضمان بالخدمة المنفذة.
  • لدينا حل نهائي لجميع الحشرات، ومعاينة مجانية.

يوجد لديها مبيد حشري خاص يقضي على كل حشرة على حدة، حسب طريقة رش المبيد، حتى أقصى الأماكن التي يختبئ فيها المبيد ويجعلها في المنزل قلة الوعي لدى كثير من الناس يدفع إلى رش المبيدات بكميات كبيرة وزيادة الجرعة بشكل غير منتظم واختيار الوقت والمكان المناسبين لرش المبيدات.

خطوات رش المبيدات الحشرية

تبدأ الخطوات الفعلية بعد اتصالكم ومعاينة المندوب لمكانكم والاتفاق على ميزانية وآلية العمل:

  1. يتم تحديد أماكن تواجد الحشرات، أو القوارض، أو الزواحف، وتحديد نوعها، وطريقة القضاء عليها.
  2. بعد تحديد النوع، يتم إستخدام المبيد المناسب للقضاء عليها.
  3. رش المكان المتواجد به هذه الآفات.
  4. قبل الرش يتم إخلاء المنزل تماماً؛ للحفاظ على صحة أفراد الأسرة.
  5. إستخدام مواد آمنة، و مصرحة من قِبل وزارة الصحة.
شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

مميزات شركة رش مبيدات بالرياض

تتميز شركتنا بالعدد من المميزات التى جعلتها من افضل الشركات حاليا بالرياض ومنها مايلى:

  • تقديم جميع أنواع التعاقدات، السنوية، والشهرية.
  • القضاء على جميع أنواع الحشرات، و القوارض، و الزواحف دون عودة.
  • الانتهاء من الرش بسرعة مع الدقة، والقضاء عليهم جميعاً بجحورهم، و منازلهم.
  • إتاحة خدمة العملاء خلال اليوم كاملاً.
  • جميع خدماتنا معتمدة.
  • أفضل أجهزة للتعامل مع هذه الحشرات الزاحفة، و الطائرة، وغيرها.
  • تقديم شهادات ضمان.

أفضل شركة رش مبيدات في الرياض

لا تتردد فأنت مع أفضل مؤسسة تقدم خدمة مكافحة الحشرات بأنواعها، الصراصير والذباب والبعوض والنمل الأبيض والأسود والأحمر، والسمكة الفضية وحشرة الفاش والعثة والوزغ والثعابين، وحشرات الزراعة والفئران وغيرها، نتميز بعدة مميزات تجعلك تختارنا دون غيرنا من الشركات المشهورة المنافسة، عروضنا قوية على مدار العام ومبيداتنا فتاكة تسحق الحشرات مهما كان نوعها ومدى انتشارها، ننتظر اتصالك،نعمل على تقديم أفضل ما لدينا من:

  1. إستخدام أنواع مبيدات مصرحة من وزارة الصحة.
  2. الحرص على تقديم أفضل خدمة للعملاء بأسعار مناسبة.
  3. القضاء علي الحشرات بأفضل المبيدات الحشرية المستوردة من أمريكا.
  4. القضاء على جميع الحشرات الطائرة، مثل الناموس، و الذباب، و الهاموش، وغيره.
  5. التخلص من بق الفراش، والبراغيث، وجميع حشرات الفراش المُسببة للعديد من الأمراض الخطيرة.

ارخص شركة رش مبيدات بالرياض

لا تجتمع دائماً قلة السعر مع جودة المنتج أو الخدمة، لكننا بفضل الله جمعنا بين استخدام أفضل مبيد حشري ومكافحة أقوى حشرة وسحق بيوضها وآثارها، والسعر المنافس والأقل في السوق، بل نوفر لكم عروض جبارة على الخدمات الدورية والمساحات الواسعة وطلب الخدمة لأكثر من مكان، كما لدينا تخفيضات فورية للعملاء المميزين وضمانات تصل لعدة أعوام، ثقتكم بنا هي هدفنا الأول.

نقدم أرخص الأسعار؛ ليتمكن جميع العملاء من الاستفادة بخدمة رش المبيدات الحشرية، والتخلص من جميع أضرارها. بالإضافة إلى ذلك خصومات لعملاء الشركة،والعملاء الجدد التي تصل إلي 20 ٪ . علاوة على ذلك نشتهر باستمرارية عروضنا، وخصوماتنا طوال أيام العام.

أسعار رش مبيدات بالرياض

تختلف أسعار خدمة رش المبيدات حسب مساحة المكان المرغوب برشه ونوع الحشرة المراد مكافحتها، وحجم الانتشار للحشرة في المنطقة، لكننا كما عودناكم نعطيكم أفضل سعر، وهذه قائمة بأسعار الخدمات لدينا:

أنواع الحشرات
السعر
 الصراصير يتراوح بين 200  إلي 300 ريال.
 النمل الاسود يتراوح بين 250  إلي 350 ريال.
 البق يتراوح بين 250  إلي 400 ريال.
الفئران يتراوح بين 200  إلي 350 ريال.
الابراص، الوزغ تتراوح بين 200 إلي 300 ريال.
الناموس،الباعوض،الذباب يتراوح بين 200  إلي 250 ريال.
العقارب،الثعابين يتراوح بين 300 إلي 400 ريال.
جميع أنواع الحشرات الطائرة وغيره يتراوح بين  200 إلي 350 ريال.

شركة رش حشرات بالرياض

خدمة رش الأثاث المُخزن؛ للوقاية من الحشرات، و القوارض، و الزواحف، والحماية من اتخاذ الأثاث منزل لها ،رش جميع المنشآت السكنية، والفنادق، والمطاعم، والمدارس، والمساجد، والتعاقد مع الشركات، والمصانع، والمكاتب، بأفضل الأسعار بالإضافة إلى ذلك تقديم خدمة رش المبيدات؛ للقضاء على كافة الصراصير نهائياً ايضا القضاء على جميع أنواع القوارض ، مكافحة جميع أنواع الزواحف مثل الثعابين وغيره، و بأماكن عيشها، رش منزلك بدون إزالة الأثاث، أو أواني الطهي.

هذا يجعل القضاء على الحشرات أمرًا مستحيلًا، ومن بين أمور أخرى ، يمكن أن يكون له تأثير ضار علينا. خاصة عند الأطفال بسبب ضعف جهاز المناعة يملكون. لذا فإن طريقة رش المبيد أهم من امتلاك المبيد الصحيح ، والذي يعتمد عليه من جميع النواحي ، مما يؤدي في النهاية إلى تدمير الحشرات.

افضل شركات رش مبيدات بالرياض

تنتشر الحشرات في كل مكان في المنزل والفلل، في الداخل والخارج تعاني معظم البيوت منها وتتلف الكثير من الملابس والأثاث وتفسد الأطعمة، كما تسبب الأمراض وتنقلها للإنسان، وقد تفيد أحياناً الطرق التقليدية لمكافحتها لكنك تحتاج إلى مبيد قوي وفعال للقضاء عليها بلا عودة، وهذا ما نوفره لكم ونتميز به.

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيد بالرياض

تعتمد شركة رش مبيدات بالرياض على احدث الاجهزه و افضلها على الاطلاق والمتطوره التي تمتلك نظام تحكم عالي الجوده تمنحنا .القدره على السيطره و التحكم في كمية المبيد المستهلكه و رشها بصور مختلفه تضمن الوصول الى ابعد الزوايا و الخبايا و تمنحنا الامكانيه للتخلص من جميع انواع الحشرات و اثارها .

أليات الرش لدينا

  1. جهاز الرش (موتور ) ذا الدفع القوى الذى يقوم بدفع رزاز المبيد.
  2. الاعتماد على المبيدات التابعه لوزارة الصحة ومنظمات الصحة العالمية أيضا.
  3. اختيار افضل انواع المبيدات ذات المداى الطويل.
  4. الضمانات هى ايضا من اليا الشركة حيث نقدم ضمانات طويلة .

 شركة رش مبيدات حشرية بالرياض

دائما تسعى ركن كلين لتقديم افضل المبيدات الحشرية الصديقة للبيئة سواء كانت للحشرات الطائره او الزاحفه كما انها تتصدر تحت مسمى التخلص من جميع الحشرات، و ذلك بكل تأكيد لا يوجد به اي شيء من الصحه حيث اثبت العلم الحديث و البحث ان لا تتفق جميع الحشرات في اسلوب حياتها و سلوكها لكي تعيش، و ذلك ايضا يتضمن ان لكل حشره مواطن ضعف تختلف عن اي حشره اخرى مما يجعل طريقة مكافحتها تختلف من نوع لاخر و ذلك لانه يتم القضاء على الحشرات عن طريق التأثير المباشر على نقط الضعف المختلفه مما يسمح لنا بالتخلص منها تماما و بشكل آمن.

خدمات شركة رش مبيدات بالرياض

من أبرز الخدمات التي نقدمها لك في شركة رش مبيدات بالرياض وهي مايلي:

  • التخلص من النمل الأبيض.
  • القضاء على الفئران والقوارض بمبيدات خاصة.
  • كشف أماكن جحور الثعابين والتخلص منهم.
  • تعقيم وتطهير المكان بالكامل مهما كانت مساحته.
  • رش مبيدات احترازية قبل البناء.

شركة رش النمل الأبيض بالرياض

مبيد (talstar pro) من المبيدات الأفضل في القضاء على النمل الأبيض، وبعض أنواع النمل الأخرى، يقضي على أكثر من ٧٠ حشرة في خلال خمس دقائق بالاضافة الى مبيد( Termidor SC Termiticide) نوع من انواع المبيدات المستخدمة قبل عملية البناء؛ للوقاية من النمل الأبيض ، وايضا مبيد( Biflex tc ) من الأنواع القوية المستخدمة في القضاء على النمل نهائياً، من الأنواع القوية، وذات تركيز عالي.

شركة رش مبيدات الصراصير بالرياض

تستخدام أحدث اّلاليات لرش الصراصير بأستخدام أجود أنواع المبيدات و أحدث طرق الابادة نعمل على راحة عملائها بأفضل الطرق السليمة والصحيحة، علما أن صرصور واحد يكفي إصابة مكان هذا يرجع إلى القدرة الهائلة للصراصير على وضع البيض والبقاء على قيد الحياة في أي ظروف.

شركة رش مبيدات النمل الأسود بالرياض

تلك الحشرات تسبب الكثير من الاضرار الاكثر شيوعا فى الانتشار و التى تحاول الاسر مواجهتها. بكل الطرق لذلك فى حالة ان أردت عملينا التخلص من النمل الأسود بشكل سريع أن تتواصل معنا فنحن الافضل فى القضاء على رش النمل الأسود بأيدي متخصصون .تتم عمليات الرش داخل المنزل حيث يتم رش الغرف ورش المداخل وكافة الاماكن بالمنزل وتستغرق مدة رش المبيدات فترة قصيرة ومناسبة.

شركة رش مبيدات البق بالرياض

مع العلم أن بق الفراش في هذا المكان يمكن أن يصيب البشر ، عليك اختيار أفضل شركة للمساعدة في التخلص من هذه الحشرة. هذه الخطوة مهمة جدًا لأننا جميعًا نعلم مخاطر العمل مع هذه المخلوقات التي يمكن أن تصيب الأثاث وأماكن الحسد والمتابعة المستمرة للمكان.

شركة رش مبيدات الفئران بالرياض

حرص شركتنا ركن كلين كأفضل شركة رش مبيدات فى الرياض على القضاء على جميع الآفات الشرسة مثل الجرذان والقوارض الأخرى التي قد تتلف أي أدوات منزلية أو قد تسبب أو تنشر بعض الأمراض لذلك تقدم افضل مبيدات برش الفئران والتخلص منها.

شركة رش الأبراص والوزغ بالرياض

تختص بشركة رش مبيدات بالرياض بمكافحة الأبراص فهي حشرة ضارة للغاية تزحف في جميع أنحاء المنزل وخاصة في المطبخ والحمام وتتسبب في جميع أنواع الأضرار من الحشرات التي تنشط ليلاً وتهرب بسرعة خطر.

أنواع المبيدات

  • مبيدات حشرية مصنعة يتم إستخدامها للقضاء على بعض من القوارض، يتكون من مركبات الهيدروكربونات المكلورة، و مركبات الكاباماتية، و المركبات المتفرقة، و مركبات الفسفور العضوية، و المركبات البايريثرويدية.
  • مبيدات حشرية عضوية طبيعية تُستخدم هذه المبيدات لمحاربة مشاكل الأراضي الزراعية، وهي مبيدات مثل المبيدات الزيتية، و النباتية.
  • مبيدات حشرية عضوية تستخدم في القضاء على جميع الحشرات، و القوارض، يتم إستخدامها عن طريق الأطعمة؛ لسم هذه الحشرات، مثل مركبات الفسفور الغير عضوي، والزرنيخ .

بعض الوصفات المنزلية

في نفس السياق تقدم شركة ركن كلين كأفضل شركة رش مبيد بالرياض بعض الوصفات المنزلية التي تعمل على القضاء على الحشرات على سبيل المثال للقضاء على صراصير الزرع، الحشرات القشرية، البق الدقيقي، قمل النبات، الذباب الأبيض، بق شجرة البوكس إلدر، المن، الخنافس اليابانية، سوس العنكبوت .

الوصفه الاولى :

إحضار أربعة أكواب من الماء المقطر، معلقة وربع من الصابون السائل اليدوي، أو القشتالي ، ٢معلقة صغيرة من زيت النيم، معلقة صغيرة خل تفاح . بعد ذلك مزج الماء مع الصابون برق؛ لعدم تكون رغوة، ثم وضع الزيت، والخل، ثم وضع الخليط بزجاجة بخاخ، ورش أماكن تواجد الحشرات.

الوصفة الثانيه من الفلفل الحار:

إحضار ٤ لتر من المياه، ٣ معالق من الفلفل الحار، بعض قطرات الصابون السائل. وضع ٤ لتر مياه على النار؛ للغليان، ثم إضافة الفلفل، وتقليبه، وتركه لمدة ربع ساعة، والحرص على عدم تناثر الخليط، بعد غلق النار، يغطي الخليط ويترك لمدة ٢٤ ساعة، تصفية الفلفل بقطعة من القماش، وضع قطرات الصابون، ثم وضع الخليط بزجاجة بخاخ، ثم إستخدامها.

اضرار المبيدات الحشرية الغير مصرخ بها

للمبيدات الحشرية العديد من الأمراض التي تؤثر على صحة الإنسان، فتسبب له العديد من أمراض الجهاز التنفسي،والأمراض المتعلقة بالجهاز الهضمي، وأضرار المياه، والتربة :

  • الأضرار على الصحة تؤثر ابخرة المبيدات على الجهاز الهضمي، فيمكن الإصابة بمرض الدرن، حدوث تشوهات للجنين عند وصول المبيدات إلي دم المرأة الحامل، المبيدات التي تذوب في الماء تؤدي إلي حدوث تليف للجهاز التنفسي.
  • اضرارها علي التربة يوجد بعض المركبات التي تتفاعل مع التربة فتتحول إلي مواد مسرطنة مثل مجموعة الكربيات، وتقتل بعض الكائنات الحية المفيدة للتربة، والتي تعمل على تهويتها، مثل دودة الأرض.
  • أضرارها علي المياه عند إلقاء هذه السموم في المياه بأي طريقة، كرش السطح المائي؛ للقضاء علي الحشرات الضارة، فتتغذي الأسماك على هذه السموم، ثم يأكلها الإنسان وتؤدي إلي ضرر كبير على صحته.

نصائح شركة ركن كلين عند إستخدام المبيدات

بعض نصائح شركتنا عند إستخدام اى نوع من انواع المبيدات المستخدمة من فبل العملاء وفيها مايلى :

  • عدم ملامسة المبيد للجلد.
  • إرتداء الملابس المخصصة لعملية الرش أثناء إستخدام المبيد.
  • عدم التدخين أثناء عملية الرش.
  • عدم شم رائحة المبيد، أو تقريب العبوة من الفم، أو الأنف.
  • الأهم من ذلك لا تخلط أكثر من نوع مبيد مع بعضهم البعض، إلا بعد مراجعة الخبراء.
  • للتوضيح الرش مع إتجاه الرياح، وليس عكسها.
  • بعد ذلك فتح جميع النوافذ بعد رش المنزل.
  • قبل كل شيء لا يستخدم المطبخ مباشرة بعد عملية الرش .
شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

مبيدات حشرية بودرة

يوجد العديد من بودرة الحشرات مثل:

  1. بودرة ميلاثيون بروبلت: تقضي على النمل، و الصراصير، و البق، والبراغيث.
  2. ديازينون ٦٠٪: يقضي على القراد.
  3. سوبر ديد: للقضاء على النمل.
  4. بودرة لانيت: مبيد حشرات.
  5. نيو كانزا: للقضاء على الذباب.
  6. بودرة ميلاثيون١٪: للقضاء على الفاش.

ارقام شركة رش مبيدات بالرياض

وفرنا لكم عدة وسائل للتواصل من خلالها لطلب خدماتنا وهذه الوسائل تتضمن الآتي:

  • خصصت الشركة ارقام سهلة للتواصل معنا بجميع الأوقات.
  • بالاضافة الى ذلك يمكنكم اتواصل معنا عبر رسائل الوتس اب.
  • ايضا تواصل معنا عن طريق إرسال رسالة لأحد مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة.

رش مبيدات البلدية،خصصت البلدية أرقام للطوارئ لسهولة تواصل الشعب السعودي بحالة الطوارئ، والأوضاع الخطيرة؛ لإنقاذهم وتخليصهم من أي مخاطر أو أمراض.

ما هي الطرق الطبيعية للتخلص من الحشرات؟

يمكن إستخدام بعض الطرق للتخلص من الحشرات مثل عدم لباس الملابس ذات اللون الاسود ،إستخدام الأجهزة الجاذبية، والقاتلة للحشرات، يمكنك إستخدام الزيوت العطرية عن طريق دهنها، وهي مثل زيت النعناع، وزيت عشبة الليمون.

كم تكلفة رش المنزل؟

تكلفة رش المنازل تختلف بعدة عوامل مثل حجم المنزل، ومساحته، المواد المستخدمة في عملية الرش، حسب مدة الضمان ،نوع الحشرات المُراد التخلص منها أمثلا القوارض، و الزواحف.

كيف يمكن إستعمال المبيدات بطريقة سليمة؟

يستعمل المبيد الحشرية بطريقة آمنة من خلال:

  1. إتباع التحذيرات الموجودة على العبوة.
  2. من ناحية أخرى عدم نقل المبيد مع أطعمة، أو بالسيارة مع الركاب.
  3. إستخدام نوع المبيد المناسب لنوع الحشرات.
  4. إرتداء الملابس الواقية أثناء إستخدام المبيدات.
  5. بالاضافة الى ذلك لا تخلط المبيدات ،مع الاسمدة إلا بعد إستشارة خبير.
  6. لا يتم الرش أثناء المطر، أو بدرجة حرارة عالية.
  7. تجنب الأكل، والشرب، أو التدخين أثناء تحضير المبيد.

ما هي المبيدات الحشرية الفسفورية؟

المبيدات الحشرية الفسفورية هي إسترات مشتقة من حمض الفسفوريك، وهذا يعني انها من أكثر المبيدات إنتشاراً؛ بسبب سعرها البسيط، مواد غير مستقرة بالتربة، تستخدم لمكافحة الحشرات.

ما هو المبيد الطبيعي؟

المبيد الطبيعي هو مبيد يتم استخراجه من مصادر طبيعية مثل المشتقات المعدنية والنباتية، تقضي على الحشرات المضرة، التي تؤثر على النباتات وصحة الإنسان بصورة سلبية.

خاتمة تقدم شركة رش مبيدات بالرياض أفضل الخدمات والطرق لتخليصك من جميع مشاكل الحشرات، و القوارض، و الزواحف؛ لحمايتك وأسرتك من أخطارها.