شركة تنظيف شرق الرياض من أكبر شركات التنظيف في المملكة، واستطاعت على مدار سنوات تنفيذ أعمال تنظيف ضخمة في أنحاء الرياض، لا يقف أمامنا أي عائق، ونبذل جهودًا مضنية لتحصل على منزل أو مبنى نظيف وبسعر مناسب، لا نهتم سوى لراحتك ورضاك، كما نساعدك في الحفاظ على منزلك من خلال المتابعة الدورية وإمدادك بالنصائح الفعالة، نحن محل ثقتك لأننا شركة معتمدة من أعلى الجهات الرسمية.

شركة تنظيف بشرق الرياض

لا احد يحب القيام بالتنظيف، فهي عملية مرهقة تتطلب أدوات كثيرة ومجهودًا بدنيًا لن تستطيع بذله بمفردك خاصة وإن كنتِ تعملين ولديكِ أطفال، وعلى الرغم من ذلك فكلنا نحب أن نعيش في مكان نظيف ومرتب. لأن هذا يؤثر بالإيجاب على طاقتنا وإنجازيتنا؛ لذا فإن الحل بسيط ولن يكلفك وقتًا أو جهدًا ولا حتى مال فقط تواصل معنا لتجدنا في خدمتك فورًا.

افضل شركة تنظيف شرق الرياض

نحن أفضل شركة يمكنك الاعتماد عليها لتنظيف منزلك، يرجع ذلك بفضل خبرتنا التي تجاوزت عشرات السنوات والتي أكسبتنا المعرفة الكافية بكل طرق التنظيف الحديثة والقديمة. لا نعتمد على أدوات تقليدية ولكن نحرص على استخدام معدات حديثة ومواد آمنة لإزالة كل أنواع البقع والتصبغات الصعبة التي لن تقوم المواد التقليدية بإزالتها، كما يتميز فريقنا بالمصداقية والسرعة والمهارة في إتمام العمل.

<yoastmark class=

خدمات شركة تنظيف شرق الرياض

تعمل شركتنا على توفير كل خدمات التنظيف في مكان واحد حتى لا تضطر إلى البحث عن شركات أخرى ومن أهم خدماتنا:

  • تنظيف المنازل والشقق والفلل والقصور والمباني والمنشآت الضخمة والمؤسسات الكبرى والشركات والمستشفيات والمساجد والمدارس.
  • نستخدم أحدث أجهزة البخار لتنظيف وتعقيم المفروشات.
  • غسل السجاد و الموكيت وإزالة أي أوساخ من عليه مع الحفاظ على لونه.
  • تنظيف وتعقيم مختلف الأجهزة الكهربائية.
  • غسل الستائر وتنظيفها دون إزالتها من مكانها.
  • تنظيف الحدائق وأسطح المباني والمسابح.

أسعار شركة تنظيف شرق الرياض

تتميز الشركة بأن أسعارها مناسبة لكل الفئات والشرائح المجتمعية.خاصة وأن خدمة التنظيف خدمة متكررة، ونحن لا نريد أن تتكبد في كل مرة مبالغ مالية باهظة. لذا نوفر عروضًا وخصومات مستمرة والمزيد من خطط الأسعار المناسبة، وأسعارنا تكون:

الخدمة السعر
تنظيف واجهات مبان  على حسب المعاينة
تنظيف أرضيات وحوائط وأسقف على حسب المعاينة
غسل السجاد والموكيت 300 ريال او على حسب

عدد الغرف

تنظيف وتعقيم المفروشات 200 ريال
تنظيف قطع الديكور الثمينة على حسب المعاينة

 

التواصل مع شركة تنظيف شرق الرياض

نسعى جاهدين لأن نكون أول من يمكنك اللجوء إليه لتنظيف منزلك؛ لذا فإن فروعنا منتشرة في أنحاء الرياض. كما تستطيع الاتصال بنا على رقم الهاتف الذي يعمل طوال أربع وعشرين ساعة، وتحصل من خلاله على رد فوري،كما يمكنك مراسلتنا على رقم الواتساب أو على صفحة التواصل الاجتماعي.

ما هي الأدوات التي تستخدمها الشركة؟

نستخدم أدوات مختلفة منه التقليدي مثل المكنسة والممسحة والفرش الناعمة والخشنة إضافة إلى أقمشة قطنية.

كما نستخدم معقمات ومواد تنظيف عالية الجودة وآمنة لن تجد لها مثيلا في الأسواق، ونعتمد على أجهزة حديثة مثل المكانس الكهربائية وأجهزة البخار لنقوم بعملية التنظيف بسرعة.

هل شركتكم في شرق الرياض معتمدة؟

نعم، نحن شركة معتمدة ومضمونة يمكنك الوثوق بنا، واطمئن تمامًا على مقتنياتك الغالية. لن تجد أفضل منا يحافظ لك عليها، كما نمنحك ضمانًا يجعلنا نتحمل تكلفة أي قطعة قد تتضرر منا.

شركة تنظيف شرق الرياض هي اختيارك الأول لمنزل مثالي نظيف وخال من الجراثيم والملوثات. فهي تمنحك منزلا آمنًا لصحتك وصحة أسرتك، وكل ذلك بسعر تنافسي لا يقارن.

شركة تنظيف شرق الرياض

شركة تنظيف شرق الرياض

الخاتمة: تواصل مع شركة ركن كلين في الرياض لتحصل على أفضل خدمة تنظيف سواء كنت تمتلك منزلا أو فيلا أو حتى قصر. كما أننا مجهزون لتنظيف المباني الحكومية والخاصة ومختلف المؤسسات الكبرى في وقت قياسي.