شركة مكافحة الثعابين بالرياض يعرف الجميع خطوره العقارب والثعابين فبعضه واحده لاغير تقضى على حياه الاشخاص عن طريق سم يسرى فى دماء الانسان ،لذلك توخى الانتباه ويجب مكافحة العقارب والثعابين لتجنب اضرارها الخيطره ، و يوجد انوع كثيرة من العقارب والثعابين وتتشابه فيما بينها، كما هناك ثعابين غير سامه وثعابين سامه وتتشابه درجة سميتها من ثعبان او عقرب لاخر .

افضل شركة مكافحة الثعابين بالرياض

شركاتنا فريدة بين شركات مكافحة الحشرات، والثعابين، لأننا نمتلك المهارة، والخبرة الفائقة التي تميزنا عن غيرنا، نعمل في مجال مكافحة الثعابين من فترة تزيد عن عشرة أعوام، ونمتلك فرق عمل خبيرة في التعامل مع الثعابين في جميع الظروف، ومختلف الأوقات، نستخدم المبيدات المستوردة، والمتطورة للقضاء على الثعابين بأنواعها السامة، والغير سامة.

شركتنا عريقة في هذا المجال، وتبذل قصارى جهدها في الحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه، والشهرة العالمية التي تمكنت من الحصول عليها بفضل الإمكانات، والمقومات، وتطرح أسعار، وعروض تناسب الجميع منكم، وتدرب الخبراء، وطاقم العمل على المستوى الحديث، والتكنولوجيا المتطورة في مكافحة الثعابين، واستخدام المبيدات الحشرية.

شركه مكافحة الثعابين بالرياض

نتوجه إليك سريعًا عندما تلاحظ وجود الثعابين بالقرب من المكان الذي تسكن فيه أو داخل المزارع أو الحدائق أو المنشآت السكنية، فالاتصال السريع معنا يمكنك من سرعة، ودقة مكافحة الثعابين، والحيات . حيث إننا نتخذ السرعة في الاستجابة إلى طلبات الجميع منكم، ونلبي جميع الاحتياجات، لأننا نعلم أن الثعابين خطيرة على حياتكم، وحياة جميع من يتواجدون معكم في المكان، فشركتنا سريعة، ودقيقة.

نوفر أفضل طرق الوصول إليكم، حيث إننا نكتشف بسرعة أماكن تواجد الثعابين، ونقضي عليها من خلال أفضل الأساليب العصرية، حيث نخلط العديد من المبيدات الحشرية، ونستخدم الأمصال، والمبيدات الصلبة المخصصة للحيات، والأفاعي حتى نتخلص منها بالحذر، والدقة، وفريق العمل مدرب على يد الخبراء الأجانب في اصطياد الثعابين، والتخلص منها بالشكل الصحيحة.

مكافحة الثعابين

تصنف الثعابين الى فئه الزواحف ورتبه الحرشفيات ويمتاز الثعبان بطوله القوي، ويساعده هذا فى اللف وعصر جسد ضحيته وخنقها ،ويغطى جسده الحراشف ويمتاز أيضاً بطول لسانه نسبيا ويكون مشقوق ، وليس يملك اى اطراف خارجيه ولا اذان ولا جفون .

فبالرغم من ان تلك الثعابين لها اهميه اقتصاديه الا ان مشاهدتها تعد كارثيه بالنسبه للاشخاص. لان بلدغه واحده من الثعبان قد تودى بحياه الفرد الي نهايتها. لذلك يلزم تحليل الاماكن المحيطه للمنازل وضمان عدم وجود اى اثر للثعابين ،ولكن اذ صدفت ثعبان فيجب عدم التداول معه بشكل مباشر والاتصال علينا .

تعد الثعابين من الزواحف السامة التي تثير الرعب والخوف لدى الكثيرين. وتشتهر المملكة العربية السعودية بتنوع تضاريسها وبيئاتها المختلفة، مما يسهم في وجود العديد من أنواع الثعابين المختلفة في شتى أنحاء البلاد. سنتعرف في هذا المقال على أهم أنواع الثعابين الموجودة في المملكة العربية السعودية وخصائصها.

بعض أنواع الثعابين بالمملكة العربية السعودية

هذه الانواع على سبيل المثال لا للحصر ومن تلك الانواع مايلي:

  • ثعبان الصحراء السعودي

يعد هذا النوع من الثعابين من الأنواع السامة وهو من فصيلة العقارب. تتميز هذه الثعابين بجسمها المسطح وذيلها المستطيل، ولونها الرملي أو البني الفاتح لتندمج مع البيئة الصحراوية. تعتبر هذه الثعابين خطرة جدًا وتعتبر سامة ويجب الابتعاد عنها.

  • ثعبان القدح

تُعد ثعابين القدح من الثعابين السامة وتعتبر من فصيلة الكوبرا. تتميز بحجمها الكبير وقاذفة السم الموجودة في رأسها. تتراوح لونها من البني الداكن إلى الأسود، وتعيش في المناطق الصحراوية والأودية. يجب الحذر الشديد عند التعامل معها.

  • ثعبان الرتيلاء

يعد ثعبان الرتيلاء من الثعابين السامة المنتشرة بكثرة في المناطق الصحراوية والسهول الحجرية. تتميز بلونها البني الرملي ووجود نقوش بنية تشبه الرتيلاء على جسمها. رأسها صغير مقارنة بجسدها، وهي معروفة بسمها السام الذي يمكن أن يكون قاتلًا إذا لم يتم التعامل معها بحذر.

  • ثعبان القرش السام

يتواجد هذا النوع من الثعابين في جنوب المملكة العربية السعودية، وهو يعد من الأنواع السامة والقاتلة. تتميز بجسمها الأسود المخطط باللونين الأحمر والأصفر، مما يعطيها شكلًا لافتًا. تميل هذه الثعابين إلى العيش في المناطق الرطبة والأراضي المنخفضة.

  • ثعبان الكوبرا الأقصى

يُعد ثعبان الكوبرا الأقصى من الثعابين التي يجب أن تواجه بحذر شديد. تتميز بلونها البني الداكن وعلامات بيضاء على جسمها. تُعتبر هذه الثعابين شديدة السمية وتُصنف من الأنواع القاتلة إذا تعرض الإنسان للدغة.

بالإضافة إلى هذه الأنواع، توجد العديد من الثعابين الأخرى في المملكة العربية السعودية، مثل ثعبان الرتل، وثعبان السلحفاة الكبيرة وغيرها. يجب على الأفراد الابتعاد عن تلك الثعابين وتجنب التعامل معها، حيث أنها تُعتبر خطرة وقد تؤدي للوفاة بسبب سمومها القاتلة.

يجب على الأشخاص الحرص والتوعية بأنواع الثعابين المتواجدة، والابتعاد عنها وتجنب الاقتراب منها. عند وجود أي ثعبان، يُنصح بالاتصال بالجهات المختصة لإزالتها بطريقة آمنة ومناسبة، حتى لا تشكل خطورة على حياة الأفراد والحيوانات الأليفه.

شركة مكافحة الثعابين بالرياض

شركة مكافحة الثعابين بالرياض

أسباب وجود الثعابين في المنشآت السكنية

هناك العديد من الأسباب التي لابد من أن تتخذوا الحظر منها، لأنها تسمع بتواجد الثعابين في المباني، وأبرزها:

  1. إهمال نظافة المنشآت السكنية، وتوفر البيئة الصالحة لاختباء، ونمو، وتكاثر الثعابين، والعديد من الحشرات الأخرى.
  2. وجود الفتحات، والثقوب في الجدران أو الأسقف أو بالقرب من الأبواب، والنوافذ لتكون أماكن صالحة إلى اختباء الحشرات، والزواحف.
  3. المناطق التي تحيط بالمنشآت السكنية يهمل البعض تنظيفها، فتحتوي على الأشجار أو المستنقعات .
  4. مقالب القمامة التي تكون سببًا من أسباب تواجد الثعابين، وتكاثرها.
  5. ترك الأبواب، والنوافذ مفتوحة، مما يسمح للحشرات، والزواحف، والقوارض بالدخول إلى المنشآت السكنية.

ارخص شركة مكافحة الثعابين بالرياض

نتخذ دائمًا التكاليف القليلة في تقديم الخدمات إليكم على الرغم من أن غيرنا من شركات مكافحة الثعابين تستغل خطورة الثعابين، وعدم قدرة العملاء على التعامل معها أو اكتشاف أماكنها، والتخلص منها، فيطلبون أسعار مبالغ فيها على العكس من طاقم العمل الخاص بشركتنا يطلب تكاليف قليلة جدًا، لأنه لا يعمل من أجل المال.

وإنما نعمل حتى نحتفظ بمستوى شركتنا بين شركات مكافحة الثعابين على مستوى الشرق الأوسط، ونوفر لكم أقل الأسعار الممكنة لذا، التعامل معنا يوفر عليكم الجهد، والوقت، ويحافظ على أموالكم، ويطهر المنشآت السكنية من تواجد الحشرات، والزواحف، والثعابين لا تترددون في الحصول على خدماتنا التي توفر لكم الأمان الشديد.

اسعار مكافحة الثعابين بالرياض

ولان نحنو افضل و ارخص شركة مكافحة الثعابين بالرياض في السعودية ،وتعتبر شركتنا الوحيده التى تقدم خدمات عالميه للقضاء على الثعابين على نحو امن فبالتالى لديها افضل واكبر مجموعة عمل متخصصون في الرياض .

فشركتنا حرصت على اختيار الإمكانيات والكوادر المتواجده مجالنا ولم تكتفى بهذا فقامت بتدربيهم على سياسه الشركات العالميه وجميع الأساليب الحديثه الامنه فى ميدان مكافحه الثعابين.

فعند الموافقة على افراد حديثه فى طاقم عمل شركة ركن كلين يتم وضعهم تحت امتحانات صعبه لاختيار افضل المتقدمين . كما يتم تدريبهم على يد افضل المتخصصون على كل ماهو حديث وجديد فى ميدان مكافحة الثعابين .

المواد المستخدمه فى مكافحة الثعابين

حيث ان الشركة تعتمد فى مكافحة الثعابين على اقوى انواع مبيدات التى تقوم بالقضاء عليها تماما . وتضع هذه المواد فى النوافذ والاماكن والفتحات المتواجده فيها الثعبان حيث تضع كميه من المبيد وهو على شكل ماده جفه و تسمي شيح، وتضع فى اكيس مصنوعه من القماش .

تتنوع المواد التي نعتمد عليها خلال مكافحة الثعابين، وأبرزها استخدام المواد الكيميائية في التخلص من الثعابين، حيث نعتمد على:

  • تسمم الماء

جميع مصادر المياه القريبة من الثعابين، وخاصة في فصل الصيف نضع بها المواد الكيميائية السامة التي تقضي عليها بمجرد شرب الماء، ويمكننا أن نعتمد على الحليب الفاسد، لأنه يجذب الثعابين، فعندما نضع به المواد السامة نقضي عليها تمامًا.

  • تسمم البيض

الثعابين تعشق الغذاء على بيض الطيور، فعندما نعلم أنها تتغذى على بيض الطيور، فإننا نبدأ في تسميم البيض من خلال عمل الثقوب التي نضع من خلالها المواد السامة، فتأتي الثعابين للحصول على غذائها بالشكل المعتاد، فتتعرض إلى الموت.

  • تبخير الجحور

نعتمد على الغازات السامة التي لها فاعلية كبيرة في القضاء على القوارض، والثعابين، فنتخذ أجهزة رش الغاز داخل الجحور، حتى نقضي عليها خلال فترة زمنية قصيرة مع اتخاذ فريق العمل لجميع الاحتياطات، والحذر حتى لا يستنشق هذه الغازات السامة.

  • قتل الثعابين بالغاز

يمكننا أن نستخدم طريقة ناجحة على المستوى العالمي، وهي وضع كمية من الغاز السامة داخل الجحور بالحذر الشديد، فنجد أن بعد فترة قليلة من الوقت تموت جميع الثعابين الموجودة بالداخل بسبب تأثير الغاز السام عليها، وأبرز الغازات السامة غاز بروميد الميثيل، ورباعي كلوروي إيثان، وغاز ثان كبريتيد الكربون.

  • استخدام المبيدات الحشرية

هناك أنواع مخصصة من المبيدات الحشرية للقضاء على الثعابين، والحيات، حيث نستخدم هذه المبيدات المستوردة، وأبرزها سباعي الكلور، حيث إن رشها في أماكن تواجد الثعابين بشكل دوري، ومتكرر يؤدي إلى قتلها أو فرارها من المكان.

 شركة مكافحة ثعابين بالرياض

نحاول بجدية كبيرة أن نوفر الخدمات بالجودة المرتفعة، والتي تفوق الجودة المقدمة من الشركات الأخرى، ونقدم الخدمات المتنوعة في مكافحة الحشرات، والقوارض، والثعابين، حيث إن خدماتنا توفر لكم بأسعار غير مماثلة في أي مكان آخر. حتى ننال رضاكم، ونكسب ثقتكم، ولهذا لقبنا بأفضل شركة مكافحة الأفات في الرياض ومختلف المناطق، ونختار المبيدات الحشرية ذات التأثير الفعال التي تتوجه مباشرة إلى الثعابين.

فعندما تشمها تتم السيطرة عليها بشكل نهائي، وهذه المبيدات مصنوعة في كبرى المصانع العالمية، ونضعها في الأجهزة المخصصة لرش الحشرات، ويقوم الفنيين من خلال خبرتهم الطويلة بالتعامل مع هذه المبيدات التي يتم رشها في أماكن تواجد الثعابين، وقدرتنا كبيرة على تنظيف المزارع من الثعابين، حيث إننا نتخذ مختلف الاحتياطات، والإجراءات خلال القضاء عليها.

يجب عليك عن ظهور هذه الكائنات التداخل الفورى والسريع للقضاء عليها،وذلك لأن الثعابين تعتبر من اخطر الزواحف على الانسان فهى تحمل سموم خطيرة على الانسان.

إجراءات مكافحة الثعابين

تختلف الإجراءات التي يتخذها فريق العمل عند مكافحة الثعابين داخل المنشآت السكنية أو خارجها، وأبرز الإجراءات التي يتخذها طاقم العمل هي:

  • إجراءات المكافحة داخل المنشآت السكنية
  1. القضاء على جميع مصادر الغذاء التي تعتمد عليها الثعابين، وأبرزها الفئران، فعندما نتخلص من مصادر غذائها تتمكن من الخروج من المنازل نهائيا.
  2. نغلق جميع الفتحات التي تسمح للثعابين أو القوارض بالدخول إلى المنشآت السكنية المتنوعة، وأبرزها فتحات الصرف الصحي، والأماكن القريبة من الأبواب، والنوافذ.
  3. نقلل من زراعة النباتات، والأشجار بالقرب من المنشآت السكنية، ونحرص على أن تكون الزراعة في مكان بعيد عن المنزل.
  • إجراءات مكافحة الثعابين خارج المنشآت السكنية

نتخذ العديد من الطرق للوقاية من تواجد الثعابين خارج المباني أو داخل الحدائق، وأهمها:

  1. تنظيف الحدائق المنزلية المحيطة بالمنازل، والاهتمام بنظافة الفناء الخارجي.
  2. التخلص من جميع أكوام الأخشاب التي تكون قريبة من المنشآت السكنية، لأنها تناسب تواجد الثعابين.
  3. قص الأشجار القريبة من أبواب، ونوافذ المنشآت السكنية، حتى لا تسمح للثعابين بالتسلق، والدخول إلى المباني.
  4. عدم وضع الأطعمة للطيور في الأماكن المحتمل تواجد الثعابين فيها.
  5. قص أعشاب الحدائق المنزلية، لأنها تجذب الثعابين للتواجد فيها.
  6. الحصول على الحدائق ذات المناظر الطبيعية البسيطة، لأن تواجد الأعشاب بالكثافة الكبيرة يسمح بوجود الثعابين.

ارخص شركة مكافحة العقارب بالرياض

ولأننا أفضل وأرخص شركة لمكافحة العقارب في الرياض فإن شركتنا هي الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات عالمية للقضاء على العقارب بطريقة آمنة. لذلك لديها أفضل وأكبر مجموعة عمل مخصصة للعمل في الرياض للسيطرة على العقارب على يد افضل المتخصصون على كل ماهو حديث وجديد فى ميدان مكافحة العقارب .

شركتنا يمكنها حمياتك من تواجد الزواحف أو دخول الثعابين، فتواصلكم معنا يتيح لكم أفضل مستوى في القضاء على العقارب، والثعابين، لأننا نكافحها بالتميز، والاحتراف الشديد، ونمتلك فرق العمل المختصة التي تتعامل معها بالشكل الملائم، وتمنحكم السلام، وتخلصكم منها بالشكل النهائي.

نحن شركة تعلم أنه لا يجب التهاون في وجود هذه الزواحف السامة، لأنها تؤدي إلى الموت، ولهذا تجد أننا نتواجد في أقرب الأماكن منكم، وبمجرد طلب الخدمة، نتوجه إليكم نستطيع مكافحة الثعابين في المنشآت السكنية، وتخليصكم منها دون أن تعرضكم إلى الأذى، لأننا شركة تتبع جميع التجهيزات، والمعدات، والأدوات الضرورية للتخلص منها.

شركة مكافحة العقارب بالرياض

تضم شركتنا أفضل طواقم الأيدي العاملة المخصصة في مكافحة العقارب، والتي تخضان إلى الدورات التدريبية كل 90 يومًا، حتى يتعرف طاقم العمل على المبيدات، والأدوات، والمعدات الجديدة، والحديثة في مجال مكافحة العقارب، والحشرات، ويعتمد طاقم العمل على خبرته الكبيرة في التعرف على أنواع العقارب التي تنتشر في المكان، واستخدام الأساليب، والطرق التي تناسبها في التخلص منها، حتى لا نسمح لها بمهاجمة المنازل، والتكاثر بالشكل السريع.

لأنها من المعروف أنها حشرات سامة، وتسبب الموت للعديد من الأفراد، لهذا نوفر لكم الشكل الأمن من المكافحة، فبمجرد ملاحظة وجود العقارب في المباني أو بالقرب منها نتوجه إليكم، ونعمل على فحص المكان، واكتشاف أماكنها، والوصول إليها، والقضاء النهائي عليها، وعلى صغارها حتى لا تعود للمكان مجددًا مع اتخاذ مختلف الاحتياطات، وطرق الحجر في التعامل معها، حتى لا تؤدي إلى أي نوع من الأضرار لفرق العمل أو العملاء المتواجدين في المباني.

مجموعة عمل ركن كلين اكبر مجموعة عمل على صعيد الرياض و السعودية حيث يحتوي علي عمال وفنيين مهره وخبراء وغيرهم وجميعهم كوادر ممتازه في مجالهم ،ويشهد عملائنا الكرام لفريق عملائنا بالمصدقيه والاحترافيه فى الشغل وتبجيل خصوصيه الزبائن ويتميزون بالامانه .

أنواع السموم التي يتركها الثعابين والعقارب

هناك نوعين من السموم يترك تأثيره على الجسد بشكلا مدمر. هناك سموم لها تاثير قوي على خلايا الدم الحمراء حيث يقوم بتدميرها ؛ وهنالك سموم لها تاثير قوي على الجهاز العصبى حيث يقوم بمهاجمته حتى يقوم بتدميره.

مميزات شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض

 تتبع سياسه خاصه بها عن غيرها فشركة ركن كلين تتبع الأساليب العالميه فى عملها فهى تكرار كل عصري وحديث فى ميدان مكافحة العقارب والثعابين حيث تطبق كل الأساليب الحديثه والامنه ،تتوفر بشركتنا مزايا مهمة ننفرد بها، وأهمها:

  • امتلاكنا الخبراء المدربين على أعلى المستويات من الدقة، والإتقان، واستخدام الذكاء في التعامل مع الثعابين، والحيات، والعقارب بجميع أنواعها.
  • يمكننا أن نحل الأزمات التي تتعرضون لها وقت الخطر بالدقة، والمهارة.
  • نستخدم أدوات، ومعدات عصرية، وأجهزة متطورة تمكننا من الوصول إلى جميع الجحور، والفتحات التي تختبئ فيها الثعابين.
  • لدينا عروض متنوعة تجعلنا شركة رائدة، ومميزة.
  • تمتلك مبيدات حشرية ذات أسعار مميزة مستوردة من الخارج أمنة على صحة الأفراد، ومناسبة إلى البيئة المحيطة.
  • لا تعرضكم المبيدات إلى الحساسية أو الضرر، وإنما تقضي على الثعابين، وتكافحها بتميز كبير مع تقديم التكلفة القليلة.
  • تقوم بتدريب فريق عملها على كل ماهو حديث فى ميدان مكافحة العقارب والثعابين.
  • متابعه جميع الاسواق المحليه والعالميه لشراء كل مستلزمات مكافحة العقارب والثعابين والمعدات والاجهزه اللازمه لمكافحه العقارب والثعابين.
  • فشركتنا تستورد معداتها من الخارج وخاصه من افضل البلاد المصنعه لضمان جوده الاجهزه والمعدات .
  • خدماتنا الممتازة تكون في مقابل المبالغ المالية المنخفضة،نقديم ارخص الاسعار بصرف النظر عن انها تقدم خدمات عالميه وذلك لأن شركتنا غايتها الاولى والاخيرة هو أرضا العملاء .

انواع الثعابين والعقارب

الثعابين والعقارب فهناك ثعابين سمها قوى يقضى على حياه الكائنات فور عضها وثعابين ذات سم هزيل تؤثر لاغير على الكائنات الصغيره وبالتالى لا تتشابه درجه خطوره العقارب والثعابين ولكن لانعلم اى نوع من العقارب والثعابين . سوف يواجهك عزيزى الزبون لهذا لا مفر من توخى الانتباه والاستعانة بمؤسسة متخصصه فى ميدان مكافحة العقارب والثعابين.

معايير الامن والسلامة فى مكافحة العقارب والثعابين

تتبع شركتنا العديد من السياسات، والمعايير خلال مكافحة العقارب، والثعابين، وأبرزها.

  • الالتزام بالأمان الشديد، وسلام الجميع من العملاء المتواجدين في المكان.
  • الاعتماد على المبيدات الحشرية الأمنة على صحة الأفراد، والنباتات، والحيوانات الأليفة.
  • المبيدات التي نستخدمها خاضعة إلى المنظمات المختصة سواء كانت على المستوى العالمي أو المحلي، ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية.
  • نعتمد على المعدات، والماكينات الحديثة المخصصة إلى رش المبيدات، لتصل إلى جميع الأماكن الضيقة التي تكون مكانًا مناسبًا لمخبإ الثعابين.
  • سد مختلف الثغرات، والشقوق التي تجلب الثعابين من خارج المنشآت السكنية أو تكون أماكن للاختباء.
  • الاعتماد على الطرق الميكانيكية التي تساعد فريق العمل في أكتشاف أماكن اختباء الثعابين مثل فتحات الكهرباء أو الفتحات التي تكون بجانب الأبواب، والنوافذ.
  • تعتمد الشركة فى تقديم خدماتها على معايير الامن والسلامة كما تتبع جميع الارشادات المطلوبة.
  • الاعتماد على مواد فعاله تساعد على التخلص سريعا من أشكال العقارب الثعابين الضارة.
  • أفضل الخدمات والامكانيات المتميزة من أجل النجاح فى ابادة .

شركة مكافحة العقارب والثعابين بالرياض

ركن كلين من اولى المؤسسات التى يجب ان تضع ثقتك بها وانت مطمئن وهذا لان شركة مكافحة العقارب والثعابين بالرياض من المؤسسات التى لها سمعه طيبه بين الزبائن ،بالاضافة إلى ذلك أن مؤسستنا حصدت لقب افضل شركة مكافحة العقارب والثعابين بالرياض ليس من فراغ بل نتيجه عملها المستمر حيث تعتمد فى عملها هلى اجدد الأساليب الامنه.

كما تقوم بتقديم خدمات عالميه فشركة ركن كلين حصلت على اكبر شهادات الجوده العالميه من اكبر المؤسسات العالميه المختصة فى ميدان مكافحة العقارب والثعابين نتخذ مختلف الطرق، والأساليب الحديثة التي تمكننا من الوصول إلى جحور الزواحف، والثعابين، والقضاء عليها من خلال العديد من الخطوات، حيث إننا:

  1. ننصحكم بإزالة مختلف المخلفات الموجودة بالقرب من المنشآت السكنية، لأن الثعابين تتخذ المخلفات، وأكوام القمامة مقرًا لها.
  2. نحتفظ بالأدوات الحديثة، والمستوردة المخصصة إلى تنظيف المكان من الثعابين.
  3. نقوم بفحص الحدائق المنزلية، والأماكن القريبة منها، لأن الأشجار، والحشائش التي يهمل العملاء تنظيفها تكون مقرًا لوجود الثعابين، وخاصة في فصل الصيف.
  4. لابد من أن تضعوا على النوافذ الأسلاك المخصصة التي تمنع دخول الحشرات، والزواحف، والثعابين إلى داخل المنشآت السكنية.
شركة مكافحة الثعابين بالرياض

شركة مكافحة الثعابين بالرياض

أسعار شركة مكافحة الثعابين و العقارب في الرياض

تختلف أسعار شركات مكافحة الثعابين والعقارب من شركة إلى أخرى طبقًا إلى الأدوات، والمعدات، والمبيدات الحشرية التي تستخدمها الشركة في التخلص من الثعابين، ولكن شركتنا دائمًا تراعي أن تكون أسعارها هي الأقل على الدوام بين شركات مجالها، ولا تحدد أسعارًا ثابتة لمكافحة الثعابين والعقارب.

بل إننا نضع الأسعار طبقًا إلى أنواع الثعابين الموجودة في المكان، وكميتها، وطرق التخلص منها، والمبيدات التي نعتمد عليها، ونوع التعقدات التي يطلبها العملاء. فبعضهم يحتاج إلى التعاقد الدوري، والمستمر لفحص المكان، ومعرفة أماكن تواجدها، والقضاء عليها، وخاصة في المناطق القريبة من الصحراء، فالتعاقدات الدورية نوفر عليها خصومات مرتفعة. حتى نقلل من أسعار الخدمات، وأبرز أسعارنا هي:

الخدمة

 السعر

مكافحة الثعابين

250 ريال

مكافحة الحيات

300 ريال

مكافحة العقارب

300 ريال

مكافحة الحشرات والقوارض

250 ريال

أرقام شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض

بسبب أهمية مكافحة الثعابين، فهي من العمليات العاجلة التي لا تستدعي أي نوع من الوقت، نوفر طرق التواصل سريعة جدًا، وجميعها تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، فيمكنكم أن تطلبوا أرقام هواتفنا المفتوحة باستمرار، والتي تخصص لها الشركة طاقم عمل، وظيفته أن يرد على اتصالكم في الحال، حتى نتوجه إليكم، ونخلصكم من الثعابين الخطيرة.

نعتمد على إرسال الرسائل عبر مواقع السوشيال ميديا مثل:-

  1. توتير.
  2. الإنستقرام.
  3. الوتساب.

وغيرها من الأنواع الآخر ى أو طلب الخدمة عبر بريد الشركة أو الدخول إلى موقعها الإلكتروني، فنحن جاهزون طوال الوقت إلى استقبال اتصالاتكم، والتوجه إليكم دون تردد خلال أقل وقتًا ممكنًا.

كيف أعرف ان المكان فيه ثعابين؟

تتنوع العلامات التي تدل على تواجد الثعابين في المنشآت السكنية، ولابد من أن تكونوا على دراية بهذه الأماكن، حتى تتخذوا الإجراءات المناسبة في مكافحة الثعابين، وأبرزها:

  • رؤية الثعبان

عندما ترى الثعابين في المنشآت السكنية أو الأماكن القريبة منها، فلابد من أن تتخذ مختلف الاحتياطات، وتتواصل مع شركة معتمدة تخلصك منها، لأنها تتكاثر بالشكل السريع داخل المباني.

  • وجود جلد الثعبان

تقوم الثعابين بالتخلص من جلودها كل فترة، فعندما ترى الجلد الجاف في إي مكان من الأماكن القريبة من المنشآت السكنية أو داخلها، لابد من أن تكون متأكدًا من وجود الثعابين.

  • الأصوات المزعجة في العديد من الأماكن

يمكنك أن تسمع أصوات غير طبيعية في الأماكن الصغيرة جدًا أو المعرضة إلى الظلام بشكل دائم، فيكون دليلًا على وجود الثعابين، وأبرزها الأماكن الرطبة، لأن الثعابين تبحث عن هذه الأماكن لتضع بيضها.

  • غياب القوارض

عندما تنتشر القوارض في المكان بشكل كبير، وتجد أنك تلاحظ غيابها فيكون ذلك دليلًا على وجود الثعابين، لأنها تتغذى على القوارض، وتتخلص منها.

  • رؤية بيض الثعابين

إذا قمت بالعثور على بيض الثعابين أو الأعشاش التي تضع فيها البيض داخل المنشآت السكنية أو على أسطحها أو بالقرب منها، فيمكنك أن تتأكد أن المنزل يحتوي على الثعابين.

  • الرائحة المميزة

هناك العديد من الثعابين المتنوعة التي تحتوي على الروائح المميزة التي تطلقها في المكان، فإذا قمت بشم رائحة غريبة لم تجدها في المكان من قبل، فتدل على وجود الثعابين .

  • المناطق التي تسير فيها الأفاعي

ملاحظة مسار الثعابين تعتبر الثعابين من الزواحف التي تترك مسارًا عندما تنتقل من مكان إلى آخر، وخاصة في الأرضية التي تتم تغطيتها بالغبار أو التراب، فملاحظة المسار دليل على تواجدها في المكان.

هل تقدمون الخدمة في عطلة نهاية الاسبوع؟

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة شركتنا كل ما عليك هو الاتصال على أرقامنا الخاصة وسوف يتم الرد عليك في أي وقت فخدمتنا متوفرة على مدار الأسبوع بالكامل وحتى في العطلات الرسمية؛ ذلك سعياً وراء راحة العملاء وتلبية احتياجاتهم بصورة دائمة.

لدينا ايضا: شركة مكافحة الوزغ بالرياض

للتواصل معنا شركة ركن كلين شركة مكافحة الثعابين بالرياض على جوال وتمتع بافضل الاسعار.