شركة عزل خزانات بالرياض تقدم لكم عملائنا الكرام افضل و اجود خدمة بالمملكه , ولان جميعنا نعلم اهميه الماء و انها عنصر اساسي من اساسيات التواجد و التعايش علي الارض و مصدر مهم للفيتامينات للجسم و لا يمكن الاستغناء عنها و العيش بدونها ، ونحرص دائماً علي تناول المياه نظيفه و محفظه جيداً بعيداً عن العوامل الجويه و الاتربه و الغبار .

هذا ما تقوم به شركتنا للمحافظه علي مياه الشرب و يتم عزله بأفضل الامكانيات والمعدات وعلي أيدي أمهر المهندسين والمتخصصين. قبل كل شيء يتم تحديد نوع العزل عن طريق المهندسين المتخصصين في المجال و علي حسب نوع الخزان و حالته و الطبيعه المتواجد فيها .

افضل شركات عزل خزانات بالرياض

تعد شركة ركن كلين من افضل الشركات التي تقوم بهذه المهمه و مش أشهر الشركات ايضاً بالمملكه لامتلاكها جميع الامكانيات و المعدات الجاهزه المستورده من الخارج و الاصليه و خبرتها لسنوات طويله في هذا المجال من عزل الخزانات بافضل المواد. قبل كل شيء، توفر جميع المهندسين و المتخصصين للقيام بعملهم علي اكمل وجه ممكن .

لدينا ايضا:- شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

تعمل شركتنا علي تقديم جميع الخدمات المساعده للعميل. لذلك، تقدم له كافه الاحتياجات و توفر عليه المجهود من البحث عن الشركات ، فعند التفكير او السؤال عن شركة عزل الخزانات الجميع سوف ينصحونك بشركتنا لأنها الافضل و الاجود و الأكثر خبره في مجالات الخزانات علي اعلي مستوي ، بالاضافه الي حرصها علي توافر افضل عماله ممكنه لتقديم الخدمة علي اكمل وجه ممكن ، و من أهم خدمات الشركة التي تقدمها.

خدمات شركة ركن كلين للعوازل في الرياض

  1. يوجد لدينا صيانه فوريه للخزانات و تنظيف فوري و عمل عزل للخزان حسب نوعه و مكان تواجده.
  2. عقب انتهائنا من العمل في الخزان نطلب منك ملئ استماره عن تجربه شركتنا و عن خدمتنا الممتازه .
  3. يحرص فريق العمل علي الذهاب في الموعد المحدد بدون التأخير و الالتزام التام بمواعيده و بخطط .
  4. يتم غلق نوافذ المياه القريبه و البعيده من الخزان للإحتياطات و الأمان .
  5. نتخلص من جميع الاتربه و الرواسب و العوالق الموجوده داخل الخزان .
  6. تحرص الشركة علي التأكد من نظافه الخزان و تعقيمه جيداً قبل البدء في العزل .
  7. يتم استخدام افضل المنظفات و المعقمات في تنظيف الخزان .
  8. يتم استخدام العزل عقب التنظيف بأفضل المواد و الامكانيات و المعدات .

عزل خزانات مياه الشرب

يتم عمل خزانات مياه للمحافظه علي مياه الشرب و تخزينها، وبالتالي. يعد الخزان تواجده مهم جداً في المحافظه علي المياه و عناصرها. وبالتالي ، تزيد عمليه الامان و المحافظه لابد من عزل الخزانات بعيداً عن الحراره وعمليات التسرب الخطره حتي لا تتلوث مياه الشرب و تتأثر بالعوامل الجويه الخارجيه و الحراره و البروده .وهناك بعض الأنواع الرخيصة والمنتشرة بشكل كبير في الأسواق. لذلك، يزيد السحب عليها بشكل قوي، لمرونتها في الاستخدام، ولاسعارها المنخفضة.

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

من أهم مميزات شركتنا كــأفضل شركة عزل خزانات بالرياض لقد امتلكت شركتنا العديد من المميزات التي تأهلها الي افضل شركة عزل خزانات وخدمات للعملاء الكرام و من هذه المميزات .

مميزات شركة عزل الخزانات بالرياض

  • أرخص شركة عزل خزانات في المملكه و خاصاً الرياض .
  • عمل تخفيضات وعروض شهرياً لإرضاء العملاء والوصول بخدمتنا الي العملاء الذي يحتاجوا مساعدتنا و خدمتنا .
  • الالتزام التام بالمواعيد البدء و الانتهاء .
  • وجود ضمانات تضمن جودة عملنا وبها بنود جميعها في صالح العميل لضمان حقوقه وجوده العزل ويصل الي 5 سنوات .
  • توافر خدمة عملاء بالشركة لسهوله الاتصال والحجز بنا عن طريق التليفون .

شركة عزل خزانات الماء بالرياض

يعتبر العزل من افضل الحلول لمشاكل تسربات الخزانات او اختلاط مياه الشرب بالعوامل الجويه من شده الحراره او شده البروده او التسربات التي تؤدي التي تلوث مياه الشرب و تكون رواسب و عفن داخل الخزان ، ومن أهم انواع العزل المستخدمين في شركتنا علي أيدي المتخصيين .

عزل خزانات الماء

كما أن شركتنا تحرص علي أن يتم العزل علي ايدي متخصصين و مهندسيين ذوي خبرات رائعه في التركيب الجيد للعزل. بالإضافة إلى ذلك، نقوم باستخدام افضل المعدات و الامكانيات المتوافره في الشركة و الدقه و الاداء الجيد في العمل و بالطبع قبل القيام بعزله يتم تنظيفه جيداً من الرواسب الاتساخات العالقه به والتأكد انه خالي من عمليات الصيانه .

عزل خزانات المياه الخرسانية

لان العزل يقوم بعمل فاصل بين المياه و الجدران المصنوعة من الخرسانة. وبالتالي ، تعتبر مادة سامه وتساعد في تلوث المياه اذا لم يتم عزلها بالطريقة السليمة . ليمنع تفاعل المياه مع الحديد او الخرسانة. بالإضافة إلى ذلك، فشركتنا بفضل الله تعالي من أشهر الشركات بالرياض ليس لكثره خدمتها ولكن لجوده اعملها وخدمتها الممتازه والسرعه والجوده في الاداء فيكثر علينا الطلب بالرياض و جميع الانحاء و نحن لن نقوم بالتقصير اطلاقاً ومحاوله الوصول بشركتنا لأبعد المناطق لخدمة جميع العملاء و مساعدتهم.

اسعار عزل الخزانات بالرياض

اسعار عزل الخزانات يوجد تخفيضات في شركتنا علي خدمة التعاقد لزياره منزلك كل شهور للفحص الدوري للخزان صيانه و تنظيف وعزل علي ايدي المتخصصين والمهنيين المحترفين .

شركة عزل خزانات خزانات بالرياض تويتر

لشركتنا حساب على منصة تويتر بعنوان شركة عزل خزانات والتى تقدم لعملاء الشركة خدمات تنظيف والعزل للخزانات. ومع ذلك شركتنا ليست متخصصه في أعمال عزل الخزانات فقط بل في جميع ما يخص الخزان من اعمال تنظيف وعزل تهتم شركتنا بأعمال الصيانه وتوفر جميع المعدات والامكانيات اللازمه لتصليح و صيانه الخزانات بأبسط الطرق و أمنها حتي لا تخرب مره أخري .

شركة عزل خزانات شرق الرياض 

كما أن شركة عزل خزانات شرق الرياض تمتلك اكبر عدد من العملاء المتعاقدون معها للفحص للخزان. بعد ذلك كل فتره نقوم بصيانه او تنظيف او تغيير قطع غيار اصليه شركتنا شامله لجميع خدمات الخزانات بالرياض .

شركة عزل خزانات جنوب الرياض 

شركتنا من أفضل الشركات فى مجال عزل الخزانات وأكثرهم خبره في مجالات الخزان جميعها مثل اعادة هيكلته – تنظيف الخزانات و التعقيم – الصيانه الفوريه و التصليح – توفير جميع قطع الغيار اخاصه بالخزان.

شركة عزل خزانات غرب الرياض

عند الذهاب الي عزل الخزان بالرياض لذلك يتم فحص الخزانات اولاً اذا كانت تحتاج الي تنظيف او صيانه او تغيير قطع غيار لها بقطع غيار أصليه تماماً من شركتنا و مستورده من الخارج.

شركة عزل خزانات شمال الرياض

عزل الخزانات كوسيلة للمحافظة على خزان من العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر عليها فلابد أن يتم عزل الخزانات للمحافظة على المياه التي توجد بها، وفي نفس الوقت فإنها سوف تعمل على الوقاية من أشعة الشمس .

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

ماهو العزل ،وماهي انواعه المتوافره في شركتنا بالرياض؟

مواد العزل التي تستخدمها الشركة تستخدم أفضل وأقوى مواد العزل أمثلا مايلي :

  • عوازل سايكو بروف .
  • عوازل سايكو بلاك .
  • عوازل أيبوكسي.

  • العزل المائي يستخدم هذا النوع من العزل في حاله حدوث تشققات او تسربات مياه في الخزان فلابد من عزل مائي للمحافظه علي مياه الشرب من التلوث والتسرب والمحافظه علي العمر الافتراضي للخزان .

  • العزل الحرارى جميعنا نعلم ان الرياض تترتفع بها درجات الحراره لشهوره عديده .و لأن الخزان يبقي في أماكن مفتوحه غالياً مثل الاسطح او الفناء. لذلك يتعرض لأشعه الشمس القويه لفترات طويله و هذه الحراره تؤثر علي المياه بداخل الخزان و تفقدها عناصرها و تؤدي الي تلوثها لذلك تقوم الشركة بعمل عزل حراري ايضاً  للخزانات لزياده الامان و الحمايه للمياه و الخزان ايضاً و منع انتشار امراض تلوث المياه .

كيف نقوم بصيانة الخزان؟

  • نقوم بصيانه تشققات الخزانات و الكشف على التسربات وتغير قطع الغيار الخاصه بالخزان بقطع غيار اصليه و معالجه دهانات الخزان و المظهر الخارجي .
  • و يمكننا عمل تعديلات في نظام الخزان او حجمه او تزويده بإمكانيات أخري او ديكورات .

ماهي مواد العزل التي تقومون باستخدامها ؟

نحن نستخدم مادة الايبوكسي الامريكي او السايكو بروف ويتم تحديد مادة العزل علي حسب رغبة العميل.

هل تقومون بسد التشققات والتصدعات داخل الخزان ؟

نعم نحن نقوم اولا بتنظيف الخزانات، وبعدها يتم تنشيفه باستخدام مضخات الهواء الكبير. قبل كل شيء يتم عمل طبقة لسد هذه التشققات باستخدام مادة السايكو بلاك قبل وضع مادة العزل الاخيره.

للتواصل معنا: اتصل بنا 0550302944 و احجز خدمة التعاقد مع شركتنا و لن تندم أبداً .