شركة عزل خزانات بالدمام من اهم الخطوات التي يجب الاهتمام بها بعد بناء الخزان بالعزل . و ذلك لأن العزل يوفر عليك عناء تسربات المياه مستقبلا . كما لا يساعد في نمو الميكروبات و البكتريا بجدران الخزان ويسهل الحصول علي مياه نقية خالية من العيوب التي ممكن ان تسبب الامراض . و ذلك نظرا لكثرة استعمالها في اعمال الطبخ او الغسيل كما في المطاعم والمحلات واشياء اخرى.

افضل شركة عزل خزانات بالدمام

ابرزت بعض الدراسات ان المياه تصل للمنازل نقية بدون اي شوائب و يتم تلويثها نتيجة التخزين الخاطئ او عدم الاهتمام بعمليات تنظيف الخزانات وعدم عزل خزانات المياه او عمل بلاط لجدران الخزانات بالاضافة لكل هذا ايضا عوازل لخزنات المياة بادر بالاتصال بنا لضمان المحافظة علي الأرضيات والحوائط من التلف المستقبلى اتصل بنا اينما كنت.

عزل خزانات المياة بالدمام

شركتنا تقديم الكثير من الخدمات الفريدة منها حيث تقوم الشركة بعزل الخزان سواء حراريا او بأى من البدائل الاخرى التى تتيحها الشركة كذلك و تبطين الخزان لضمان عدم تأثرة بالمؤثرات الخارجيه للحفاظ على سلامة المياه بداخله .

نتعرف على انواع العزل

  • العزل الحراري :

يعني استخدام مواد لها صفات عزل للحرارة تساعد علي الحد من تسرب دراجات الحرارة داخل او خارج البناء ويكون لها قوي تحمل عالية من درجات الحرارة الخارجية وقوم امتصاص بخار الماء والمحافظة علي درجة حرارة المكان .

  • العزل المائى :

اومايسمي بعزل الرطوبة من اهم انواع العزل فهو بمثابة عزل المباني تمام من الرطوبة والمياه الجوفية والمطر و هو عبارة عن استخدام حاجز او غشاء خاص مصمم اساسا لمنع تسربات المياه او الرطوبة .

عزل خزانات بالدمام

عزل خزانات بالدمام

افضل شركات عزل الخزانات بالدمام

ويمكن عمل اختبارات عزل الخزانات الارضية والتاكد من جودة العزل عن طريق وضع المياه داخل الخزان ، يمكن عمل اختبار لهذه الأعمال في حالة وجود فراغات حولها من الخارج بعد إتمام العزل من الداخل والخارج طبقا للمواصفات،يتم الردم حولها لنصف الارتفاع ثم تغمر بالمياه حتى تشبع تربه الردم تماما بالمياه وتترك لمدة أسبوع .

اقرأ ايضا : شركة تنظيف مسابح بالدمام

ارخص شركة عزل الخزانات خزانات بالدمام

اصبح العزل ناجحا في هذه الحالة وهو عدم ظهور أي رطوبة أو رشح مياه بالداخل . و إلا تتم إعادة العزل وإصلاحه ثم استكمال الردم . كما تحرص شركتنا دائما علي اقتناء افضل انواع مواد العزل المستخدمة والمصرح باستعمالها مثل:-

      1. الابوكسي .
      2. سي اي سي .
      3. البولي ايثلين.

وغيرها من المواد السائلة والالواح المعدنية والمواد العازلة المرنة .

عزيزي العميل يمكنك التواصل معنا من خلال الهاتف نصلك حيثما كنت كما نوفرخدمتنا.