شركة تنظيف مكيفات بالخرج هي واحدة من الشركات الخدمية المتمكنة في تنظيف كافة أنواع المكيفات، تسعى جاهدة على تقديم أفضل خدمة لعملائها، فهي توفر العمالة المدربة على يد خبراء أجانب، وتتبع الطرق الحديقة للتخلص من الأوساخ، وتهتم بفحص المكيفات؛ بحثًا عن التسريبات وللقيام بمعالجته، ومن الجدير بالإشارة أن الشركة توفر لعملائها عدد من الطرق للتواصل معها، فهي توفر فريق خدمة عملاء جاهز للرد على استفساراتكم على مدار الأسبوع.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالخرج من أفضل الشركات في هذا المجال، فهي تقوم بعملية تنظيف و غسيل المكيف وفق عدد من الخطوات المدروسة؛ لتجنب العواقب والأضرار الوخيمة التي قد تلحق الأذى بالمكيف كاملاً، وتتمثل تلك الخطوات في النقاط التالية:

  • فصل التيار الكهربائي أولاً؛ لضمان سلامة أفراد المنزل.
  • ارتداء العمال لزي مخصص؛ لمنع استنشاق الغبار أثناء عملية التنظيف، مما يؤدي إلى الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي.
  • فك الغطاء الخارجي للمكيف واستخدام ماكينة تنظيف الأتربة والغبار.
  • لا يتم استخدام الماء نهائيًا في عملية التنظيف؛ حتى لا يتعرض الفني إلى الصاعق الكهربائي.
  • رش وحدات المكيف بالرزاز؛ للتأكد من إزالة كافة الأتربة العالقة به.
  • غسل الغطاء الخارجي والفلتر باستخدام المياه وتركه كي يجف تمامًا، ثم إعادة تركيبه مرة أخرى.

أنواع المكيفات التي تقوم الشركة بتنظيفها :

  1. المكيف الشباك .
  2. المركزي .
  3. الصحراوي .
  4. مكيفات اسبليت .
  5. مكيف دولابى .

شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالخرج

علاوة على ذلك يحتاج المكيف الاسبليت إلى طريقة خاصة للتعامل معه، لذلك فأنت بحاجة قصوى للاستعانة بشركة تنظيف المكيفات في الخرج؛ لأنها على دراية بنوعية المكيف والطريقة الأنسب للتعامل معه، فتلك المكيفات من أكثر الأنواع شهرة، تتكون من وحدة داخلية وأخرى خارجية مثل “المكيف المركزي”، وتتخذ الشركة عدة احتياطات لضمان سلامة جهاز المكيف الخاص بك ،وهي كالآتي:

  1. الاختبار الشامل لكافة أجزاء المكيف قبل البدء في التنظيف.
  2. تعقيم الفلاتر وغسل وحدات المكيف.
  3. معالجة وتنظيف الملفات يدويًا.
  4. شطف المروحة بالماء.
  5. غسل وتسليك أنبوب تصريف المياه؛ لتجنب أي انسداد قد يحدث.
  6. تنظيف جهاز التحكم عن بعد.
  7. فحص الوحدات الخارجية؛ للبحث عن أية مواد غريبة وإزالتها.
  8. إزالة العفن الموجود على ملفات الوحدات الداخلية.
  9. تنظيف ريش المروحة من الأوساخ.

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالخرج

تعد شركة تنظيف مكيفات بالخرج واحدة من أفضل الشركات في مجالها، وتقدم الشركة خدمة تنظيف المكيفات المركزية، فعملية التنظيف والصيانة من أهم العمليات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها؛ من أجل الحفاظ على حالة المكيف وتجنب أية أعطال قد تلحق به. وترجع أهمية التنظيف إلى الحفاظ على عمر المكيف الافتراضي، والحفاظ على صحة الأفراد؛ نظرًا لحصولهم على هواء نقي وصحي.

شركة تنظيف مكيف صحراوي بالخرج

المكيف الصحراوي هو واحد من أجهزة المكيفات التي تصلح لكافة الأحوال الجوية، وبصفة خاصة المناخ الخاف، ويتميز المكيف الصحراوي بالسعر المنخفض الذي يناسب جميع الفئات، ولكن لا يمكن التعامل معه إلا عن طريق مهندسين متخصصين، لضمان التعامل معه بصورة صحيحة. لذا توفر شركة تنظيف مكيفات في الخرج المهندسين المختصين لهذا النوع من الأجهزة، فقط من خلال التواصل وطلب الخدمة المرادة سيتوجه لك الفني على الفور، وسيعمل على إنهاء الخدمة المطلوبة على أكمل وجه وبالصورة المطلوبة.

شركة تنظيف مكيفات بالخرج

شركة تنظيف مكيفات بالخرج

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالخرج

تقدم الشركة عدد من الخدمات لعملائها، وتسعى جاهدة لتقديم هذه الخدمات بالصورة المطلوبة؛ لإرضاء عملائها، فمن أبرز هذه الخدمات:

  • الصيانة الدورية

من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة عمل فحص صيانة دورية للمكيف؛ لملاحظة أي عطل قبل تفاقمه والعمل على صيانته بالصورة الصحيحة، وفي حالة تلف أي جزء من أجزاء المكيف تضمن الشركة للعملاء استبداله بقطع غيار أصلية 100% مستوردة من الخارج، وتعتمد الشركة على المتخصصين المحترفين لعمل الصيانة اللازمة.

  • عمالة مدربة

تختلف الشركة عن غيرها من الشركات الأخرى، فهي مميزة بفريق عمل بارع يمكنه التعامل مع مختلف أجزاء المكيف الحساسة دون ارتكاب أخطاء، يتمكن من ملاحظة العطل والتنبؤ به قبل وقوعه، وتضم الشركة أقسام متنوعة من العمالة، ألا وهي:

  1. قسم التنظيف، وهو ذلك الفريق المدرب على عملية التنظيف يمكنه التعامل مع الأجهزة الحديثة بمختلف أحجامها وأنواعها.
  2. قسم خاص عن أعمال الصيانة، لمعالجة كافة الأعطال.
  3. قسم التركيب، باتباع عدة خطوات مدروسة لتجنب أية أضرار قد تلحق بالمكيف أثناء عملية التركيب.
  •  مواد تنظيف فعالة

تستخدم الشركة أفضل مواد التنظيف، فالمواد الكيميائية ذات التأثير المرتفع ينتج عنها تلفيات في بعض من الأجزاء الداخلية للمكيف، لذلك فالشركة حريصة على استخدام الأنواع الأنسب لنوع المكيف، كي تتجنب أية أثار جانبية قد تلحق بأجزائه سواء الداخلية أو الخارجية، هذا العامل جعل الشركة تفوز بلقب الأفضل بين الشركات الأخرى المنافسة.

  • قطع غيار أصلية ومستوردة

تهتم شركة تنظيف مكيفات بالخرج بالتفاصيل الدقيقة، وتحرص على استخدام قطع غيار أصلية مستوردة من الخارج، فمن المتعارف عليه أن قطع الغيار حساسة وفي حالة وجو قطعة ذات جودة رديئة سوف تؤثر بصورة سلبية بالتأكيد على قوة تبريد المكيف مما يؤدي إلى استبداله بآخر، لذا فالشركة تقدم كافة المزايا لعملائها، بدءً من تقديم فنيين متخصصين وحتى إتمام عمل الصيانة وإصلاح الأعطال.

شركة غسيل مكيفات بالخرج

تقدم شركتنا خدمة غسيل المكيفات، وتتبع طريقة التنظيف الكيميائي؛ نظرًا لفاعليته في تنظيف المكيفات المتسخة، وتقدم الشركة لعملائها عدة نصائح؛ لحماية المكيف من الأعطال، ومن أبرز هذه النصائح:

  1. تنظيف المرشحات بصورة دورية؛ لحماية قلب المبخر الموجود بالمكيف.
  2. اختيار المكان المناسب لتركيب المكيف ويفضل الاستعانة بخبير مكيفات.
  3. صيانة المكيفات بصورة دورية؛ لتجنب أي ضرر قد يلحق بها.
  4. الحرص على إغلاق نوافذ وأبواب الغرفة بصورة جيدة عند تشغيل المكيف.
  5. تشغيله على درجة حرارة متوسطة.

أسعار تنظيف المكيفات بالخرج

تحرص الشركة على تقديم أرخص الأسعار، إلى جانب خدمات مرضية لجميع العملاء، فالشركة تتمتع بخبرة كبيرة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات، فهي واحدة من الشركات المتطورة، تحرص على قديم العروض والتخفيضات التي تصل لأكثر من 40%.تقدم لعملائها شهادة لضمان الحصول على خدمة عالية المستوى، فبمجرد التواصل مع خدمة عملاء الشركة سيتوجه عدد من الفنيين الخبراء إلى منزلك لتقديم الخدمات المطلوبة، ويمكنك بعدها الحصول على هواء نقي خالي من الشوائب.

أسباب تنظيف مكيفات الهواء

  1. الحصول على هواء نقي وصحي تمامًا، خالي من الميكروبات التي ينتج عنها أمراض صحية خبيثة.
  2. تراكم الفطريات والتي تؤدي بدورها إلى العفن، نتيجة الهواء الصادر من المكيف، مما يعرض أفراد المنزل إلى الإصابة بأمراض صحية مثل (ضيق التنفس، الربو، المشاكل التنفسية الفطرية كالفطر الأسود).
  3. تراكم الغبار الذي يؤدي إلى عطل المحرك وعدم نقاء الهواء.
  4. عملية التنظيف تقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 30%، فنتيجة تراكم الأتربة على وحدات التبريد تستهلك المكيفات كمية أكبر من الطاقة الكهربائية؛ كي يتناسب الجهد المبذول مع مهمة التبريد.
  5. لهذه الأسباب فأنت بحاجة قصوى إلى الاستعانة بأفضل شركة تنظيف مكيف بالخرج فقط تواصل معنا وسيصلك الخبير الفني في أسرع وقت.

أرقام شركة تنظيف مكيفات بالخرج

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالخرج عدد من طرق التواصل لجميع عملائها، يمكنكم التواصل على أرقام الشركة وسيتم الرد مباشرة من قبل فريق خدمة العملاء للرد على الاستفسارات أو لتقديم حلول للشكاوى، بالإضافة إلى ذلك إمكانية التواصل من خلال البريد الإلكتروني أو الموقع الرسمي للشركة.

فني تنظيف مكيفات بالخرج

توفر الشركة عدد من الفنيين المتخصصين لتنظيف المكيفات، يتمتعون بعدة مزايا جعلت منهم أشخاص على قدر كبير من الكفاءة والخبرة، يتمتعون بالقدرة على نيل ثقة كافة العملاء. يرجع ذلك إلى خبرته وكفاءتهم في الأعمال المقدمة، فنييون مدربين باحترافية قصوى، هذا بالإضافة إلى خبرتهم في التعامل مع مختلف أنواع أجهزة المكيفات، والتي من بينها المكيف الاسبليت … فالشركة حريصة على تقديم فنيين متخصصين ومدربين على مختلف الأعمال سواء كانت تعقيم، تنظيف ويتم ذلك تحت إشراف فريق هندسي متخصص، يتبعون الطرق الآمنة والفعالة، بخطوات مدروسة.

عروض شركة تنظيف مكيفات بالخرج

من المؤكد أن العملاء يبحثون عن الشركة التي تقدم أفضل جودة بأقل سعر الخيار الأفضل لك هو الاستعانة بــ شركة تنظيف المكيفات بالخرج والتي تضمن لك الحصول على إمكانيات بأعلى مستوى. بالإضافة إلى ذلك تحرص الشركة على تقديم عروض وتخفيضات تصل إلى 50% لكافة العملاء سواء الحاليين أو الجدد، ويمكنكم متابعة أفضل العروض عن طريق الصفحة الرسمية للشركة أو من خلال التواصل على الأرقام الموضحة.

أهم أنواع المكيفات التي تتعامل معها الشركة

تتعامل الشركة مع مختلف أنواع المكيفات التي ترغب في إصلاحها، ومن أبرز هذه المكيفات:

  1. مكيف الشيلر من أجود أنواع المكيفات؛ لأنه يمنح هواء نقي ذات برودة مناسبة في ذات الوقت.
  2. مكيف الشباك وبالتالى هذا النوع يتم تركيبه عن طريق إنشاء فتحة في الجدار . تقوم الشركة بمختلف الأعمال اللازمة له، ولكن لا تصلح بتركيبه لأنه يصدر صوت مزعج أثناء تشغيله.
  3. مكيف الاسبليت من أكثر أنواع المكيفات شهرة يتكون من وحدتين. وحدة خارجية وأخرى داخلية، يعتمد عليه بصورة كبيرة من قبل المواطنين.

شركة تنظيف مكيفات بالخرج هي واحدة من أهم الشركات التي. تقدم خدمات التنظيف لمختلف أنواع المكيفات، وتقدم خدمات إضافية مثل غسيل،وكافة تلك الخدمات بأسعار مخفضة لا تقبل المنافسة.

شركة تنظيف المكيفات بالخرج

تتمتع شركة تنظيف مكيفات بالخرج بعدد من المزايا التي جعلتها الأفضل عن باقي الشركات، فهي تقدم خدمة احترافية بأسعار مخفضة، فمن أهم العوامل التي مكنت الشركة من اكتساب ثقة عملائها ما يلي:

  1. تقديم خدمات غسيل وتنظيف مختلف أنواع المكيفات، وتتم خدمة التنظيف على يد نخبة من أفضل الفنيين والعمال.
  2. اتباع أفضل الطرق المتطورة، واستخدام المعدات اللازمة للتنظيف.
  3. الحرص على مفروشات وأثاث المنزل من الأوساخ.
  4. تقديم خدمة الكشف على مواسير المكيف، ومجرى الصرف الخاص به؛ للتأكد من سلامته.
  5. استخدام ماكينات التنظيف المائي وماكينات تنظيف الغبار؛ لضمان جودة الخدمة.
  6. تعمل الشركة تحت إشراف نخبة من المشرفين المتخصصين.
  7. تسعى الشركة لإرضاء عملائها، لذا فهي تقدم كافة الخدمات بأرخص الأسعار.

 

شركة تنظيف مكيفات بالخرج

شركة تنظيف مكيفات بالخرج

لماذا تقوم الشركة بالغسيل الكيميائي للمكيف ؟

تستخدم الشركة حلول الغسيل الكيميائي كأحد أنواع التنظيف العميقة للمكيفات، ولكن يتم اللجوء إلى هذا النوع من أنواع التنظيف في حالات معينة، فهو يتميز بعدد من المميزات، ألا وهي :

  • التنظيف الدقيق والسريع، فالفنيون يعتمدون على المحاليل الكيميائية لتنظيف المكيفات بصورة كاملة . فالغسول الكيميائي له قدرة فائقة على اختراق أصعب الأماكن والفراغات؛ لضمان إذابة الأوساخ.
  • وبالتالي يطيل من عمر التكييف الافتراضي؛ لأن عملية الغسيل الكيميائي تمنع وحدات المكيف من التعرض للتآكل . مما يضمن لك الحصول على عدد أكبر من سنوات الخدمة.
  • يجعل الهواء صحي ونقي؛ لقدرته على التخلص من كافة الجراثيم التي قد تتكاثر في وحدة المكيف وبالتالي تؤدي بدورها إلى انتشار الهواء الملوث في كافة أنحاء المنزل.

لماذا يجب تنظيف المكيف باستمرار ؟

يجب الحرص على تنظيف المكيفات بصورة دورية، لأن المكونات الداخلية للمكيف عندما تصبح متسخة يحدث بعدها النمو الميكروبي على وحدات المكيف . حيث يحدث تلامس بين الأتربة التي تحتوي على جراثيم وبين الرطوبة الناتجة عن التكييف، ويمكن انتقال تلك المادة الميكروبية عن طريق تيار الهواء إلى أسطح وأجزاء المنزل.

لماذا يجب فحص المكيف باستمرار فبل التشغيل؟

فحص المكيف وصيانة سنوية لمكيفات الهواء؛ وذلك لتجنب الآثار الجانبية التالية:

  1. دفع مبالغ مالية باهظة، فالصيانة الدورية وبالتالي إنفاق أموال أقل على الإصلاحات.
  2. كفاءة استهلاك الكهرباء، الصيانة الروتينية للمكيف ستؤدي إلى تحسين كفاءة استهلاك المكيف للطاقة.
  3. بالإضافة إلى ذلك ، الأعطال المزعجة قبل أن تصبح مشكلة كبيرة .
  4. جعله يعمال فى بيئة صحية أكثر أمانًا لك ولأسرتك.
  5. إطالة العمر الافتراضي للمكيف وتجنب تكاليف  الصيانة .

متى تعرف أن جهاز المكيف بحاجة إلى تنظيف؟

لذلك أعمال التنظيف ضرورية بالطبع؛ للحفاظ على جودة عمل المكيف وللاستفادة من عمله بالقوة المطلوبة، السؤال هنا للتوضيح هناك بعض مؤشرات تدل على ضرورة تنظيف المكيف وهي كالتالي :

  1. خروج هواء مصاحب بالغبار والروائح الكريهة من المكيف.
  2. سماع ضوضاء ناجمة من المكيف أثناء تشغيله.
  3. ملاحظة ضعف قدرة الجهاز على التبريد.
  4. ارتفاع فاتورة الكهرباء الشهرية.

ماهى الأوقات المناسبة لتنظيف المكيفات ؟

هناك العديد من العملاء يتساءلون عن الوقت المناسب لتنظيف المكيف هل في نهاية الصيف أم بداية فصل الصيف؟ والأهم من ذلك الاطلاع على النقاط التالية لمعرفة الوقت المناسب لإجراء عملية التنظيف:

  1. افضل وقت في بداية فصل الصيف بسبب تراكم الغبار داخل وخارج المكيف بالإضافة إلى ذلك عدم استخدامه لفترة زمنية معينة.
  2. تراكم الثلوج طوال فصل الشتاء على الوحدة الداخلية والمبرد، والذي يؤثر بصورة سلبية على مسار التهوية.
  3. الصوت الصادر من المحرك دليل على ضعفه، وذلك نتيجة تراكم الأتربة عليه، والتي تؤدي إلى قلة كفاءته وبالتالي ضرورة اللجوء إلى تنظيفه.
  4. إذا لاحظة روائح غير نقية أو إذا كان الهواء الناتج من المكيف غير نقي، فهذه إشارة إلى ضرورة التنظيف.

لذا يجب عليك الاستعانة بشركات تنظيف المكيفات بصورة دورية، على الأقل مرة كل 3 شهور؛ لتجنب أي أضرار قد تلحق به.

في الفقرات السابقة للمقال قدمنا لكم شركة تنظيف مكيفات بالخرج والخدمات الإضافية التي تقدمها الشركة بالاضافة إلى ذلك جانب الأسعار وطرق التواصل مع خدمة العملاء سواء لتقديم شكوى أو للاستفسار.