نظرًا لكثرة استخدام المكيف في فصل الصيف فقد يتعرض للعطل، وفي تلك الحالة يمكنكم الاستعانة وطلب الخدمة من شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض لفحص وتنظيف المكيف؛ لأنه جهاز أساسي في المنزل لا يمكن الاستغناء عنه؛ يعمل على تنقية الجو ويعمل على توازن درجة حرارة المنزل، وفي حال التغافل عن أمر تنظيفه فبطبيعة الحال لن يقدم لكم هواء نقي وبارد، ويجب التنويه أنه قد يتسبب هذا الأمر إلى العطل؛ بسبب تراكم الأتربة والغبار، ومسألة التنظيف تحتاج إلى فني متخصص؛ لتجنب تعرض أي جزء من الأجزاء الداخلية إلى التلف.

افضل شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

لقد ازداد الإقبال والتواصل مع شركة تنظيف ركن كلين بالرياض بشكل ملحوظ؛ بسبب تقدمها وخبرتها الطويلة في هذا المحال، تمتلك أكفأ الأيدي العاملة، يتم تدريبها بصورة مستمرة للتعامل مع مختلف مشاكل المكيف، لا تقتصر خدماتنا على التنظيف فقط، يمكنكم أيضًا طلب خدمات الفحص والصيانة؛ لضمان طول عمر المكيف الافتراضي؛ ولتجنب حدوث أية مشكلة ما، نقدم خدماتنا على قدر عالي من الدقة، هذا بالإضافة إلى تقديمنا لضمانات تصل إلى 6 شهور .

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات بحي النهضة

التنظيف الدوري للمكيف وإجراء عملية الفحص المستمر هو أمر مهم، سيجنبكم حدوث أي عطل مفاجئ في الجهاز، وسيضمن لكم حصولكم على هواء نقي وبارد، سيخلصكم من الشوب ودرجة الحرارة المرتفعة، نتعامل مع مختلف أنواع المكيفات المركزي، الأسبلت، والشبك، لدينا شريحة واسعة من العملاء من مختلف أنحاء المملكة؛ وهذا بسبب مميزاتنا.

 

شركة تنظيف مكيفات بحي النسيم

خدمتنا تنعكس على سكان تلك الجهة من الرياض سكان شرق الرياض على أكبر أحيائها وهو حي النسيم .

الفلاح – الروضة – حي النظيم – السلي – القدس- الحمراء – قرطبه – الخليج – الريان – المغرزات – الشهداء – الرواد – الربوه – إشبيليا – اليرموك – الجزيرة – غرناطة – أشبيليه – الشهداء .

 

أسعار شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

نهتم بالعامل المادي إلى جانب خدماتنا المتميزة، ولهذا السبب يلجأ لنا العديد من العملاء، أسعارنا مخفضة وتنافسية، ولم نتوقف عند هذا الحد بل قدمنا عروض وخصومات أيضًا على مدار العام، ولكن من الجدير بالإشارة أن الأسعار ليست ثابتة وحتمية؛ لأننا نعمل على تحديدها وفق مجموعة من المعايير، مثل نوع المكيف، الخدمة المطلوبة، وعدد الأيدي العاملة اللازم لإنجاز المهمة، وهل تم استخدام قطع غيار أم لا.

أرقام شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

يمكنكم الاستعانة بمؤسستنا لتنظيف المكيفات، فقط من خلال الاتصال على أرقام الدعم الفني المطروحة لدينا، ويمكنكم أيضًا التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا، وسيتم مباشرة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ طلباتكم، متواجدون طوال اليوم، لدينا فريق دعم فني متمكن مستعد لاستقبال أية شكاوى، والعمل على تقديم حلول مثالية لها.

مميزات شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

تتمتع شركتنا بالعديد من المميزات، ولهذا السبب تصدرنا مراكز أفضل وأهم الشركات بالمملكة، ومن أبرزها ما يلي:

  1. أسعار مخفضة.
  2. ضمان يصل إلى 6 شهور.
  3. فريق دعم فني متواجد طوال الأسبوع.
  4. خدمات متعددة.
  5. أيدي عاملة على قدر عالٍ من الخبرة.
  6. وسائل اتصال متعددة؛ لتسهيل مهمة طلب الخدمة.

خطوات تنظيف المكيف

نتبع في مؤسستنا مجموعة من الإجراءات والخطوات عند تنفيذ أي خدمة من خدماتنا، وفيما يلي سنعرض لكم خطواتنا عند تنظيف المكيفات:

  1. فصل التيار الكهربي عن التكييف.
  2. بعد مرور نصف ساعة يتم فك المكيف وتنظيفه بالكامل من الداخل باستخدام مجموعة من المنظفات.
  3. تركيب المكيف وإعادته لحالته الأصلية.
  4. تشغيله وتجربته.

 

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

كم سعر خدمة تنظيف المكيف لديكم؟

الأسعار رخيصة ولكنها متغيرة ويتحدد ذلك بناء على نوع المكيف ونوع الخدمة المطلوبة.

كيف أطلب خدمة تنظيف المكيف؟

بتواصلكم معنا عبر البريد الإلكتروني أو أرقام خدمة العملاء.

هل يمكنني التعاقد معكم لمتابعة حالة المكيف؟

بالتأكيد، وهذا الأمر سيضمن لكم الحفاظ على حالة المكيف سليم لفترة طويلة.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض من أفضل الشركات الخدمية بالمملكة، تقدم خدمات ممتازة بأسعار مذهلة تنافسية.

وفي الختام فقد تعرفنا على خدمات شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض والمميزات وطرق التواصل لطلب الخدمة.